AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

صفقة الزمالك الخامسة .. 4 نجوم ضمن الترشيحات للانضمام للقلعة البيضاء

الإثنين 29/يونيو/2020 - 04:54 م
صدى البلد
Advertisements
رشا حسين
بعد الإعلان بالأمس عبر قناة الزمالك، بتعاقد الفريق مع صفقة قوية ومهمة فى تاريخ الكرة المصرية، ستكون بذلك الصفقة الخامسة التى ينهيها الفريق الأبيض استعدادًا للموسم المقبل.

انتشرت الشائعات والتساؤلات، حول هوية الصفقة التى يقول عنها المسئولون اإنها صفقة تاريخية فى تاريخ الكرة المصرية ولاعب مصرى وليس أجنبى.

وارتبطت أسماء لاعبين كثيرة، بتخمينات الجمهور وبعض النجوم السابقين، بأنهم هم الصفقة التى يتحدث عنها مسئولو الفريق الأبيض.

ويستعرض موقع "صدى البلد" فى التقرير التالى، أبرز ٤ نجوم يتردد ااسمهم بقوة ضمن ترشيحات الانضمام للزمالك، على النحو التالى:-


يعتبر عبدالله السعيد أحد أهم اللاعبين الحاليين فى تاريخ الكرة المصرية، ويحافظ على مستواه بشكل كبير وهو ما ظهر بالموسم الجارى وقبل توقفه مع فريق بيراميدز وتصدره ترتيب هدافي الدورى برصيد 13 هدفا.

ووقع عبدالله السعيد من قبل على عقود انضمامه لنادى الزمالك، ولكن حدوث بعض الأزمات أدت إلى عدم مشاركته بشكل رسمى مع القلعة البيضاء وانضمامه لبيراميدز فى النهاية.

ورغم تجديد عقد السعيد مع فريق بيراميدز لمدة موسمين، إلا أن احتمالية انضمامه للزمالك قوية جدًا، لأسباب عديدة من ضمنها موافقته من قبل على الانضمام للزمالك بل وتوقيع العقود أيضًا، العلاقة الجيدة بين فريق بيراميدز والزمالك، والمقابل المادى الذى سيتقاضه من القلعة البيضاء.

يرفض المدير الفنى للأهلى رينيه فايلر، استمرار صالح جمعة مع الفريق وهو ما أعلنه بشكل رسمى وصريح فى أكثر من مناسبة، وعلى الرغم من محاولات لجنة التخطيط بالنادى لإقناع فايلر بإعطائه فرصة أخرى، ولكن مدرب الأهلى يرفض ذلك ويتمسك بقرار رحيل جمعة. 

ورغم مشاركة صالح فى التدريبات الجماعية اليوم مع الأهلى، إلا أنه يعلم بأنه بمجرد عودة فايلر سيتم استبعاده من جديد، ولن يحصل على فرصة المشاركة مع الفريق.

وتزداد مؤشرات احتمالية أن يكون صالح هو الصفقة الخامسة للزمالك، فى ظل تواجد شقيقه عبدالله جمعة مع الفريق الأبيض، وارتباطه بعلاقات قوية مع لاعبى القلعة البيضاء.

صالح جمعة يرتبط بعقد مع الأهلى حتى عام ٢٠٢٣، وهو ما يشكل أزمة للزمالك بسبب رفض الإدارة التفاوض مع الأهلى لشرائه، ومحاولة انتظار بيع الأحمر له أو فسخ التعاقد بينهم.

يعتبر نبيل عماد دونجا لاعب خط وسط فريق بيراميدز، من أهم اللاعبين بالدورى المصرى فى المواسم السابقة، ويرغم نادى الزمالك بشدة فى ضمه لصفوفه. 

ولا يمانع اللاعب فى الاانضمام للزمالك، ولكن عن طريق بوابة فريق بيراميدز، الذى بكل تأكيد لن يفرط فى اللاعب بسهولة لأهميته الكبيرة فى قوام الفريق الأساسى، وصغر سنه الذى سيساعد الفريق كثيرًا فى السنوات المقبلة.

وأخيرًا نجم الأهلى والقائد التاريخى له، حسام عاشور الذى أعلن الأهلى الاستغناء عن خدماته وعدم تجديد التعاقد معه، بسبب رفض رينيه فايلر المدير الفنى للفريق استمراره. 

وعلى الرغم من نفى مسئولي الزمالك التفاوض مع اللاعب أكثر من مرة، ولكن مؤشرات قوية تثبت عكس ذلك، وتؤكد احتمالية أن تكون صفقة الزمالك الخامسة هى نجم الأهلى السابق حسام عاشور، الذى أعلن عدم اعتزاله واستمراره فى الساحرة المستديرة.
Advertisements
AdvertisementS