AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

أحمد محمدي: إجراء مسحات طبية لجميع العاملين بمركز شباب الجزيرة

الثلاثاء 30/يونيو/2020 - 01:26 م
نادي الجزيرة
نادي الجزيرة
Advertisements
منتصر الرفاعي
أنهي مركز شباب الجزيرة برئاسة الكابتن سمير عبد ربه المدير التنفيذي استعداداته لاستقبال الأعضاء من أول يوليو المقبل بعد قرار مجلس الوزراء برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي بفتح الأندية ومراكز الشباب، مع إتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية والوقائية لضمان سلامة الأعضاء.

ويتابع المدير التنفيذي لمركز شباب الجزيرة أعمال التعقيم والتطهير التي تتم تنفيذا لتعليمات وزارة الشباب والرياضة برئاسة الدكتور أشرف صبحي فى جميع أرجاء المركز من صالات رياضية وحمامات السباحة ومناطق لعب الأطفال وجميع الكافتريات والأماكن المخصصة لاستقبال الأعضاء.

وقامت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالمركز بعمل لوحات استرشادية للأعضاء تتضمن تعليمات اللجنة العليا الطبية بوزارة الشباب والرياضة والتي تشمل كافة الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

ونشرت الصفحة الرسمية لمركز شباب الجزيرة، جميع الشروط الوقائية الخاصة بدخول الأعضاء بداية من البوابات وقياس درجة الحرارة للعضو وارتداء الكمامات الطبية.

من جانبه أكد  سمير عبدربه أن إدارة المركز بالتعاون مع نادي الجزيرة برئاسة عمرو جزارين ستجري مسحة لجميع موظفي المركز خلال الأيام المقبلة.

وأشار عبدربه إلى أن لجنة المتابعة والتخطيط المشرفة على مركز شباب الجزيرة من قبل وزارة الشباب والرياضة تتابع تنفيذ جميع الإجراءات الاحترازية والوقائية بشكل دوري حرصا على سلامة الأعضاء من اعمال التعقيم وكاشف الحرارة للأعضاء وارتداء الكمامات والنظافة اليومية .

من جانبه قال أحمد محمدى المتحدث الإعلامي لمركز شباب الجزيرة انه سيتم تشكيل لجنة طيبة من الأطباء أعضاء المركز للتعاون مع الفريق الطبي الخاص بالمركز لمواجهة اي حالات للأعضاء وتخصيص مكان للعزل داخل المركز لاستخدامه عند الحاجة.

واختتم أحمد محمدي أن إدارة مركز شباب الجزيرة، استغلت فترة توقف النشاط وغلق المركز منتصف مارس الماضي بسبب جائحة فيروس كورونا فى أعمال الصيانة والتطوير لجميع المنشآت حتي تكون على الوجه الأمثل لخدمة واستقبال الأعضاء بداية من الاول من يوليو المقبل.
Advertisements
AdvertisementS