AdvertisementSL
AdvertisementSR

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

يحدث في شمال سيناء.. تحرير 180 مخالفة تموينية خلال يونيو

الأربعاء 08/يوليه/2020 - 10:33 ص
صدى البلد
Advertisements
احمد صالح
أكد اللواء الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة ' محافظ شمال سيناء ' ان هناك رقابة تموينية مستمرة علاوه علي تنفيذ حملات مشددة لمتابعة توزيع وصرف المقررات وضبط الأسعار وتحرير محاضر للمخالفين، حيث تم تحرير 180 محضرا متنوعا خلال شهر يونيو  الماضي.

وقال شوشة في بيان، الأربعاء، إنه يتم صرف السلع المربوطة على البطاقات التموينية من سكر وزيت وأرز ودقيق وغيرها بانتظام للمواطنين' وان عملية صرف المقررات التموينية لشهر يوليو الجارى' حيث تبلغ عدد البطاقات التموينية على مستوى المحافظة نحو 100 ألف بطاقة يستفيد منها 325 ألف مواطن. 

واكد اللواء شوشة أن الحملات المشتركة مستمرة للمرور على مختلف الأسواق والمحال التجارية، ومحال بيع الدواجن واللحوم والأسماك للتأكد من بيع السلع بالأسعار المقررة، والتأكد من صلاحيتها للاستهلاك ومطابقتها للمواصفات المحددة.

ولفت إلى أن جميع السلع الأساسية والمقررات التموينية متوافرة بالأسواق والمحال التجارية في مختلف مراكز ومدن المحافظة، علاوةً على توافر المواد البترولية ووصول الحصص بانتظام إلى المحافظة.

وقال اللواء شوشه ' أن المخابز تعمل بانتظام ولا توجد مشاكل فى الدقيق أو الخبز وهناك رصيد متوفر من الدقيق بما يكفي حصص المخابز والمستودعات على مستوى المحافظة، علاوة على تواجد مخزون استراتيجي من المواد البترولية والغاز الطبيعي بما يكفى المحافظة لمدة طويلة .


اقراء ايضا:
ندوة الاستزراع البحرى توصي بالحجر الصحي للواردات الداعمة للمجال



AdvertisementS