AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

بعد اختفاء لسنوات طويلة.. قصة إدمان صباح السالم المخدرات وسجنها

الإثنين 13/يوليه/2020 - 03:14 م
صباح السالم
صباح السالم
Advertisements
أحمد إبراهيم
تصدرت الفنانة السورية صباح السالم، تريند جوجل وذلك بعد ظهورها مؤخرا بعد فترة اختفاء طويلة عن الساحة الفنية. 

وعاشت صباح السالم ، تجربة قاسية في إدمان المخدرات، جعلتها تتراجع صحيًا لتوضع بعد ذلك في لعبة رهان مرعبة، حين طالبها أحد ضباط مكافحة المخدرات بأن يقيم معها علاقة حميمة، مقابل عدم إلقاء القبض عليها.

اقرأ أيضا


وقالت فى مقابلة صحفية: "كان الضابط مصرا على سلب كرامتى، وعندما لم أُذعن له، ولم أمتثل لرغباته الشهوانية الدنيئة، لجأ إلى تلفيق تهم عديدة لى، منها تصنيع المخدرات والاتجار بها، ومع أنني لم أكن أقوم بذلك إلا لتأمين الكمية الشخصية لي، إلا أن هذه التُهم كانت كفيلة بوضعي في السجن، لأكثر من إثني عشرًا عامًا إمتدت على ثلاث فترات، وآخرها كان الحكم عليّ بالإعدام، والذي تم تخفيفه بعد ذلك بمرسوم رئاسي، لتصبح عقوبة السجن مدة خمسة عشر عامًا، وتخفيفها بعد ذلك بالسجن مدة ثماني سنوات".

بعد أن سجنت لمدة ثمانية أعوام، بتهمة تعاطي المخدرات، أصبحت ​صباح السالم​ حرة طليقة في شهر مايو عام 2020، لكنها تعيش أصعب فترات حياتها، بعد تدهور وضعها الصحي، وفصلها من نقابة الفنانين لعدم دفعها الإشتراك السنوي، منذ أكثر من عشر سنوات، وذلك كما بات معروفًا بسبب المدة التي قضتها في السجن.

وقالت صباح السالم إنها لم تكن تتوقع الحياة بكل هذا السوء بعد خروجها، مشيرة إلى أن كل الدنيا تغيّرت عليها وكأنها في دنيا أخرى، إن كان البشر أو الحجر. 

وتمنت أن يقف معها زملائها الفنانين، بعد الأزمة التي عانت منها لسنين طويلة، خصوصًا أنها تريد العودة إلى مجال التمثيل مرة أخرى.
Advertisements
AdvertisementS