AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

ملفوف بعلم مصر.. لحظة تشييع جثمان شهيد الشهامة بالدقهلية.. فيديو

الخميس 23/يوليه/2020 - 07:15 م
تشييع جثمان طالب
تشييع جثمان طالب الحقوق
Advertisements
همت الحسينى
حصل موقع صدى البلد على فيديو يرصد لحظة تشييع الآلاف من أهالى الستامونى لجثمان طالب كلية الحقوق الذى راح ضحية دفاعه عن شرفه على يد اثنين من الشباب الموتورين.

واستقبل الآلاف من الأهالي الجثمان فى مدخل المدينة الذي جاء ملفوفا فى علم مصر لتشييعه إلى مثواه الأخير بمقابر العائلة.

وطالب الأهالى بالقصاص من قتلة شهيد الشهامة وسرعة تقديمهما لمحاكمة عادلة.
 
البداية كانت حينما تلقى اللواء رأفت الفقى مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء سيد سلطان حكمدار الدقهلية يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة الستامونى بمصرع شاب يدعى إسلام سعد، طالب بكلية الحقوق، وذلك أثناء دفاعه عن شقيقته عقب قيام شابين بمعاكستها وطعناه وفرا هاربين.

وبانتقال ضباط المباحث إلى مكان الواقعة وبسؤال شهود العيان أكدوا أن المجنى عليه عاتب الشبان بعد معاكستهما شقيقته في شرفة منزلهما وحدثت مشادة كلامية بينهم وفوجئ في اليوم التالي، بكل من عبد الرحمن ط ا 17 عاما واسلام ا ف 17 عاما قاما بالتعدى عليه بمطواة بحوزة الأول وقام بطعنه بطعنتين نافذتين بالقلب وتم نقل الجثمان إلى مشرحة المستشفى على ذمة تصرفات النيابة.

وبتقنين الإجراءات تمكن ضباط المباحث تحت إشراف العميد مصطفى كمال مدير المباحث الجنائية والعقيد خالد القاضى رئيس الفرع والمقدم أحمد الجندى رئيس المباحث من ضبطهما وبإرشادهما تم ضبط أداة الجريمة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.
Advertisements
AdvertisementS