AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

بريد الجيزة: صرف معاشات شهر أغسطس بمناسبة عيد الأضحى اليوم

السبت 25/يوليه/2020 - 12:35 م
نصر الدين عبد الحميد،
نصر الدين عبد الحميد، مدير قطاع منطقة بريد الجيزة
Advertisements
هاجر إبراهيم
قال نصر الدين عبد الحميد، مدير قطاع منطقة بريد الجيزة، إنه تم تبكير المعاشات بمناسبة عيد الأضحى وبناء على توجيهات رئيس الجمهورية، والتى من صرفها أول أغسطس، ولكن الصرف تم من اليوم.

وأضاف "عبد الحميد" خلال لقاء خاص عبر فضائية "إكسترا نيوز"، أنه يتم التنسيق مع قطاعات الدولة جميعها لتيسيير الصرف على العملاء فى ظروف انتشار كورونا، موضحا أن التأمينات قامت بتوزيع المعاشات لشرائح، الأولى حتى 1000 جنيه اليوم، وأكثر من ألف جنيه يتم صرفها إعتبارا من الأحد والاثنين.

وتابع أنه سيتم صرف المعاشات لمن يزيد عن 2000 جنيه اعتبارا من يوم الثلاثاء والأربعاء وباقى الأيام، حيث إنه حتى إجازة العيد سيتم صرف جميع أرباب المعاشات.

وأكد أن الشريحة الأول والثانية يسدد بهم حوالى 2.4 مليون، والشريحة الثالثة تصل لحوالى مليون، لافتا إلى أنه يتم الصرف منعا للتكدس والتعاون مع قطاعات الدولة الأخرى من مراكز العليم ومراكز الشباب للاستفادة من الأماكن الواسعة.

وأشار إلى أن جميع مكاتب البريد الآن تعمل على مدار اليوم بجميع محافظات الجمهورية، مضيفا إلى أنه منذ بداية شهر مارس ويتم صرف المعاشات، بالإضافة إلى العمالة غير المنتظمة وفقا لخطط موضوعة.

Advertisements
AdvertisementS