AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

علي السيد: الأمة العربية تواجه خطرا فارسيا وعثمانيا وصهيونيا

الإثنين 27/يوليه/2020 - 01:51 م
على السيد، الكاتب
على السيد، الكاتب الصحفى بجريدة الأهرام
Advertisements
هاجر إبراهيم

قال علي السيد، الكاتب الصحفي بجريدة الأهرام، إن هناك تنسيقا وإتفاقا بين مصر والسعودية فى مواجهة المخاطر التي تهدد الأمة العربية، مشيرًا إلى أن  من حسن الحظ أن الأعداء واضحون لتلك الأمة، ومنها عداوة تركيا لمصر منذ عام 2013، ولم تكن فقط عداوة لها بل للسعودية أيضًا.


وأضاف "السيد" خلال لقاء خاص ببرنامج "صباحك مصرى" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر 2"، أن السعودية لها مواقف عظيمة ومشرفة إتجاه مصر، موضحا أن مصر لا يمكن إلا أن تكون فى الخندق الموجودة به السعودية، وكذلك الوضع مع مصر.


وأشار إلى أنه عندما ننظر إلى الفكر الموجود لدى الرئيس عبدالفتاح السيسي، نجد أن  نفس الفكر الذي طرحه الأمير محمد بن سلمان، حيث أنها تعد أفكارا للمملكة العربية السعودية ومصر والأمة العربية جميعها.


وأكد أنه في أي خطاب للرئيس السيسي وطرحه رؤية لمستقبل مصر يطرح أيضا الرؤية السعودية والأمة العربية، متابعا أن الامير محمد بن سليمان فى أكثر من منتدى تحدث عن النقلة الكبيرة والمهمة للسعودية والأمة العربية.


وتابع أن الأمة العربية  تواجه خطرا فارسيا وعثمانيا وصهيونيا، مضيفا إلى أن تلك المخاطر تسعى لخلق نزاعات وحروب بين الأمم العربية، حيث أن الأطماع الإقليمية تعد كبيرة جدا.
Advertisements
AdvertisementS