AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

وصية طبيب الغلابة لـ مرتضى منصور عن الزمالك قبل وفاته.. شاهد

الثلاثاء 28/يوليه/2020 - 11:02 ص
طبيب الغلابة - مرتضى
طبيب الغلابة - مرتضى منصور
Advertisements
إسراء أشرف
توفي الدكتور محمد مشالي المعروف بـ "طبيب الغلابة"، والذي ينتمي لنادي الزمالك، فجر اليوم، الثلاثاء، بمدينة طنطا بمحافظة الغربية، بعد رحلة طويلة من العطاء.

وكان الدكتور محمد مشالي أعلن انتمائه للقلعة البيضاء، خلال لقائه التليفزيوني الأخير ببرنامج "زمالكاوي" على قناة الزمالك، والذي تحدث خلاله عن بعض ذكرياته مع الأبيض.

وقال طبيب الغلابة، إنه يشجع نادي الزمالك منذ طفولته، وأنه أطلق اسم علاء على شقيقة الأصغر حبًا لعلاء الحامولي أحد نجوم الأبيض السابقين.


وأضاف: "أتوجه بالشكر لمرتضى منصور رئيس النادي، بعد الإنجازات الكبيرة التي حققها مؤخرًا في القلعة البيضاء، لأنه قائد حقيقي ووجوده وسام للنادي".

وصية طبيب الغلابة لـ مرتضى منصور

طالب الدكتور محمد مشالي، مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، بالاهتمام بقطاع الناشئين، والاعتماد على أبناء النادي، بدلًا من شراء لاعبين بملايين الجنيهات.


وأضاف: "يجب على المجلس استفادة  الفريق الأول من قطاع الناشئين بشكل كبير، وتوفير الملايين التي يتم صرفها على لاعبين جدد، لا يحبون النادي".

وأتم: "عمري ما هنسى كلمة عبدة نصحي، عندما كان متواجدًا في محل الجزارة ودخل عليه عبده البقال قائلًا: (عايزينك في الأهلي) ليرد: (لو نزلوا الذبيحة وحطوني مكانها لن أنتقل للأهلي)، لذلك يجب الاعتماد على لاعبي الناشئين بدلًا اللاعبين (المرتزقة)".

وكان مرتضى منصور منح العضوية العاملة للدكتور الراحل محمد مشالي وأسرته بالكامل، تقديرًا لما يقدمه لخدمة الطب.
Advertisements
AdvertisementS