AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

الدسوقي يحكي ذكرياته مع محمد صلاح في المقاولون.. ورفض النني مساعدته للانتقال للمحلة.. وسر تطوير أداء نجم ليفربول

الأربعاء 29/يوليه/2020 - 05:47 م
الدسوقي مع محمد صلاح
الدسوقي مع محمد صلاح
Advertisements
عبدالله هشام
بدايات النجم محمد صلاح لاعب فريق ليفربول وافضل ثالث لاعب على مستوي العالم لا تزال تشغل البعض طوال الفترة الماضية واصبح الجميع يبحث عن سبب تطور اداء الفرعون وكيف عاش صغره وبداياته مع كرة القدم .
 

كرة القدم لعبه بدون معايير محددة الا اننا يمكننا القول ان المعيار الوحيد لها هو التوفيق لا أحد يعلم في أي ناد سيكون غدا هل يستمر في الدورى الممتاز ام يحترف او ينزل لفريق بالقسم الثاني كلها امور غيبيه بيد الخالق سبحانه وتعالي ودائما تكون اختياراته صحيحه حتي لو يعرف الانسان سرها في الوقت الحالي . 



محمد الدسوقي لاعب في صيد المحلة أحد اندية دورى القسم الثالث اكد أن الساحرة المستديرة لعبت معه لعبتها وخانه التوفيق وتأثر مثلما تأثر لاعبو الكرة في العالم كله من توقف النشاط علي خلفية انتشار فيروس كورونا المستجد وأتجه للعمل بمشروعه الصغير الخاص به عربه مأكولات امام كافيه اخيه بحثا عن مصدر رزق جديد لحين عودة النشاط . 



من خلال الحديث مع محمد الدسوقي تجده لاعبا عفيف النفس لا يطلب المساعده من احد فقط كل ما طلبه دافعا معنويا للاستمرار وهو راضٍ بكل شئ كتبه الله له . 


وإلى حواره مع صدي البلد    ...
 

حدثنا عن ذكرياتك مع محمد صلاح والنني في المقاولون العرب ..


كنت اكبر لاعبي فريق المقاولون في ذلك الوقت والمسؤول عن اللاعبين ومنهم محمد صلاح والنني، وصلاح كان يجلس معي في غرفه واحدة وكانت صداقه عادية وكنت باخدهم معايا بعربيتي الي المنزل والموضوع عادي بالنسبة لي فهم كانا زملائي وكانت كل شئ طبيعي الا ان تطور صلاح والنني منعهما من التواصل مع اصدقائهم بحكم علاقاتهم وطريقهم المختلف الان وكنا نأكل اكلات بسيطه ودائما كان يعزمني صلاح علي حمام وكانت كلمه مشهوره بيننا يلا نطير وهي تدل علي رغبتنا في اكل الحمام. 



عندما انتقل الي فريق بازل كان يعود الي نادي المقاولون ويجلس معنا ونسهر وفخورين بأن أحد أصدقائنا وصل للعالمية بمستوي رائع ونتمني له المزيد من النجاح. 


ماذا عن علاقتك مع محمد النني ؟ 


كنت سبب بعد الله سبحانه وتعالي ان يلتحق النني بنادي المقولون وساعدته وتحدثت مع المسئولين لكي يلقوا نظره عليه واقنعتهم انه سيكون لاعيب قوي وبالفعل هذا ما حدث، ولكن مع الايام واختلاف الظروف ذهبت للنني وطلبت منه المساعدة للإنتقال الي فريق بلدية المحلة ويتحدث مع والده بشأني والتركيز فقط على إمكانياتي ومهارتي وليس واسطة أو أى شئ لانه إذا تحدث معهم سآخذ فرصة كاملة، الا ان رده علي نصا "روح لبابا وشوف انت عايز ايه وهو هيعمله" وكان ردي شكرا يا محمد مكنش دا رد الجميل لما ساعدتك تروح نادي المقاولون.


لا اريد التجريح في النني لكن قصدي من الكلام توصيل رسالة لكل الناس اذا كنت قادر علي مساعدة لا تتأخر علي من يطلب وإذا ساعدني النني في ذلك الوقت بالتأكيد كنت سأرتاح بشكل افضل . 


من اقرب اللاعبين اليك حاليا ؟ 

باسم علي قريب مني للغاية واعتبره اخي الكبير وهو علي تواصل دائما معي وقبل أى خطوة ابلغه بها ويكون بجانبي ويدعمني.


وعن سر تطور أداء محمد صلاح ؟ 


صلاح قليل الكلام للغاية ولم يتحدث معي عن حلمه والوصول الي فريق ليفربول ولكن كان هناك مؤشرات توحي بأنه سيصل لحلمه وبالفعل كنا نبحث علي جوجل افضل تمارين القدم ونبدأ التدريب عليها واذا وجدنا نظام غذائي يساعد على التخسيس كنا نفعله وهذا السبب وراء وصوله للعالمية . 


هل فكرت في الاعتزال والاتجاه للعمل كإداري او فني ؟ 


لا افكر إطلاقا في ذلك مازلت لاعبا ولدي القدرة علي الاستمرار وتحقيق مستوي افضل الموسم الحالي 10 اهداف والموسم الماضي 15 هدفا واسعي للتركيز مع فريق الصيد والعب لنادي في القسم الثاني والصعود معهم الي الدوري الممتاز. 


رأيك في مستوي النني ؟ 


النني لاعب يحبه المدرب وليس الجمهور لان دوره تكتيكي على عكس الجمهور الذي يعشق التسجيل والمهارات.


هل يكمل النني في الدورى التركي ام يرجع للدورى الانجليزي ؟ 


اتمني ان يعود النني لإنجلترا حتي لو فريق صغير بدلا من ارسنال لأن الدورى التركي اقل فنيا من الدوري الانجليزي ولا يتابعه الجمهور بالشكل الكبير . 


هل ينتقل محمد صلاح الي ريال مدريد ام برشلونة ؟ 


اتمني الانتقال الي ريال مدريد لانه سيصبح النجم الاول للفريق سريعا وسيتفوق علي هازارد وبيل وبنزيما علي عكس برشلونة خصوصا في تواجد ليونيل ميسي النجم الاوحد للفريق، كما ان رئيس ريال مدريد إداري قوي سيساعد محمد صلاح علي حصد الكرة الذهبية.
الدسوقي يحكي ذكرياته مع محمد صلاح في المقاولون.. ورفض النني مساعدته للانتقال للمحلة.. وسر تطوير أداء نجم ليفربول
الدسوقي يحكي ذكرياته مع محمد صلاح في المقاولون.. ورفض النني مساعدته للانتقال للمحلة.. وسر تطوير أداء نجم ليفربول
Advertisements
AdvertisementS