AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

أخبار التوك شو.. أحمد موسى باكيا: كنت مصابا بـ فيروس سي.. الحكومة تحذر من التهاون في إجراءات مواجهة كورونا.. الإعلان عن توفر لقاح واقٍ من كورونا بمشاركة مصرية قريبا

الخميس 30/يوليه/2020 - 08:01 ص
اخبار التوك شو
اخبار التوك شو
Advertisements
هاني حسين
نشر موقع "صدى البلد" الإخباري، خلال الساعات الماضية، العديد من الأخبار المهمة من خلال رصد برامج التوك شو ونستعرض أهم هذه الأخبار:

انهار الإعلامي، أحمد موسى على الهواء، بسبب المشكلات التى كان يعانى منها المواطنون في الماضي بسبب الأمراض التى كانت تصيبهم.

أكد المستشار نادر سعد متحدث الرسمى باسم مجلس الوزراء، أن انخفاض أعداد المصابين بفيروس كوفيد 19 والمعروف إعلاميا بفيروس كورونا المستجد لا يعني القضاء على الفيروس في مصر، مشيرا إلى أن هذا الأمر لا يعني أن الجائحة انتهت ونتخلى عن الإجراءات الاحترازية. 

قال الإعلامي أحمد موسى، إن السفارة الصينية فى القاهرة، قامت بتسليم مساعدات طبية من قرينة الرئيس الصينى إلى السيدة انتصار السيسي قرينة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

جاوب الداعية الإسلامي ورئيس مجلس إدارة مؤسسة طابة للداراسات الإسلامية الحبيب علي الجفري، على فكرة تكرار المسلم الحج كل عام وبشكل دائم، قائلا "الحج ركن من أركان الدين، والمستطيع لابد أن يحج ولا يقبل منه أعذار". 

قال  حاتم قاضي مستشار وزارة الحج والعمرة بالمملكة العربية السعودية والمتحدث باسمها، إنه يتم تأدية مناسك الحج هذا العام باعداد محدودة والمملكة حريصة على إقامة الشعيرة أعلى معدلات من الأمان للحد من انتشار فيروس كورونا .

قال طارق سليمان رئيس قطاع الثروة الحيوانية بوزارة الزراعة، إنه هناك حصر كامل للثروة الحيوانية على مستوى مصر، مضيفا:"  هناك توافر  لكميات الأضاحي بأسعار مناسبة".

قال الدكتور حسام حسني رئيس اللجنة العلمية لمكافحة فيروس كورونا، إنه في القريب العاجل سيكون هناك بشري سارة للمصريين بخصوص توافر لقاح لفيروس كورونا، مؤكدا أن مصر نجحت في السيطرة علي فيروس كورونا.

أكد الموسيقار الكبير يحيى الموجى، إن الفنانة الكبيرة نجاة الصغيرة بصحة جيدة، وهى الآن تقيم فى أحد الفنادق بعد إخلاء عقار الشربتلى بالزمالك، مؤكدا على أنها حزينة جدًا على ذكرياتها التى تركتها فى شقتها.

Advertisements
AdvertisementS