AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

شاهد.. لحظة تعدى فريزة القمامة بالضرب على عامل نظافة

الجمعة 31/يوليه/2020 - 01:52 ص
صدى البلد
Advertisements
إبراهيم جادالله

حالة من السخط سادت مواقع التواصل الاجتماعى بالغردقة بعد واقعة التعدي على عامل نظافة من قبل فريزة القمامة   في شارع الكورنيش ليمنعه عن جمع القمامة بالغردقة وطالب رواد مواقع التواصل الاجتماعى بضرورة البحث عن هؤلاء الجناه وضبطهم وتقديمهم للمسائلة القانونية .

وأعلنت جمعية المحافظة على البيئة "هيبكا" وهى المسئولة عن النظافة والتابع لها عامل النظافة وقالت فى بيان لها للأسف نحن نواجه مشاكل كبيرة من هؤلاء الخارجين عن القانون، فإنهم يجعلون عملية جمع القمامة من الصناديق اصعب مع وجود اكياس مفتوحة ويتسببون بفوضى في كل مكان بترك اكياس القمامة المفتوحة مما يؤدي الى تطايرها حول المدينة. والان يتجرؤون بالتنمر على أحد العالمين أثناء تأدية وظيفتهم دون اي خوف من التبعات القانونية لعمله.

 

ناشدت  جمعية المحافظة على البيئة "هيبكا" محافظة البحر البحر الأحمر للتدخل الفوري لوقف مثل هذه الفعل الغير المقبول والتعامل مع الموقف بجدية لمنع هذه الظاهرة من المحافظة.

وطالبت "هيبكا " المواطنين  بمساعدتنا بالابلاغ عن الفريزه  اينما وجدوا بالتقاط صورة واضحة لهم اثناء فرز المخلفات من الصناديق مع التأكد من وجود رقم السيارة/ الدراجة النارية في نفس الصورة حتى نتمكن من تقديم بلاغ كامل للسلطات عنها) وارسال الصور و عدم التفاعل معهم بأي شكل من الأشكال لمنع حدوث اي رد فعل عنيف منهم.

Advertisements

الكلمات المفتاحية

AdvertisementS