AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

تريند الفن: رانيا محمود ياسين تكشف تفاصيل مرض والدها.. حمو بيكا يتعمد الجهل.. نيرمين الفقي بالمايوه

السبت 08/أغسطس/2020 - 12:28 م
شروق حمدى
نشر موقع "صدى البلد" الإخباري، العديد من الأخبار المهمة الخاصة بالفن، التي حقق بعضها قراءات عالية خلال الساعات الماضية، نستعرض لكم أبرزها من خلال التقرير التالي:


ألمح عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي إلى تعمد مغني المهرجانات حمو بيكا ادعاء الجهل من أجل ركوب التريند.


وأشار كثيرون من رواد السوشيال ميديا إلى ذكاء بيكا في هذه الناحية، ما يجعله دائما ضمن مؤشرات بحث جوجل، دون مبرر منطقي.



قالت الفنانة رانيا محمود ياسين إن والدها يعاني من ضعف الذاكرة نوعا ما، وذلك بعد الشائعات التي انتشرت مؤخرا عن تدهور حالته الصحية.


وأضافت رانيا محمود ياسين، في بث مباشر مع موقع "صدى البلد" عبر تقنية "زووم" أن حالته الصحية جيدة، نافية هذه الشائعات التي تناقلتها بعض المواقع الصحفية.


شاركت الفنانة نرمين الفقى جمهورها بعدة صور له من خلال حسابه الشخصى عبر موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك".


ولقيت الصور ردودا واسعة من متابعيها عبر "إنستجرام" وجاءت التعليقات كالآتى: "عسولة مشاء الله عليكي ربنا يحميكي من عيون الناس ويفرحك ويجبر بخاطرك ياقمري.. انتى هتفضلى نجمتى اللى بعشقك لو بعد ١٠٠ سنة صباح اليا سمين يا اجمل نرمين.. صباح الفل لأحلى نجمة في العالم العربي أسعد الله أوقاتكم بكل خير.. أحلى صباح لأحلى عسل ف الدنيا".



تحتفل الفنانة يسرا اللوزى اليوم، السبت 8 أغسطس، بعيد ميلادها الـ 35، فهى من مواليد 1985 ودرست اللوزى العلوم السياسية في الجامعة الأمريكية بالقاهرة، كما درست كذلك المسرح والتاريخ الحديث في الجامعة.


حققت أغنية "يا بلدنا يا حلوة" لـ الهضبة عمرو دياب نجاحا كبيرا ووصلت إلى أكثر من 11 مليون مشاهدة بعد أسبوع من طرحها على القناة الرسمية عبر موقع "يوتيوب".


الأغنية التي تحمل الكثير من الطاقة الإيجابية نالت إعجاب المستمعين العرب على التطبيق الموسيقي الرائد في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، لا سيّما وأنّ "الهضبة" يحتفي فيها بحضارة مصر و"جدعنة" ناسها


دعا الفنان اللبنانى جاد شويرى متابعيه للخروج في مظاهرة مساء اليوم ضد الحكومة اللبنانية، وذلك من خلال حسابه الرسمى بموقع التواصل الاجتماعى لتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".


وكتب جاد شويرى: "اليوم بدنا نكتب مصيرنا.. كلنا تحت عالساعة ٥!!! بدي شوف كل لبناني عاش معي هالمأسات وكل لبناني شاف وحس معنا وكل لبناني معذب وطافح معو الكيل من هالحكومة والطبقة السياسية والأحزاب كلها.. كلها!!".
Advertisements
AdvertisementS