AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

أعتذر للعراق.. 11 تصريحا من مرتضى منصور أبرزها الزمالك سيفوز بالدورى بعد تطبيق الـ VAR

السبت 08/أغسطس/2020 - 08:07 م
مرتضي منصور
مرتضي منصور
Advertisements
منتصر الرفاعي
لبى المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، طلب "أدمنز" وأصحاب الجروبات المنتمية للقلعة البيضاء، عبر مواقع التواصل الاجتماعي؛ بتخصيص اجتماع شهري معه؛ لمناقشة جميع القضايا الخاصة بالبيت الأبيض.

واستضافت صالة محمد حسن حلمي المغطاة بنادى الزمالك، أمس، الاجتماع الشهري الثالث بمديري جروبات القلعة البيضاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والتى شهدت إطلاق المستشار مرتضى منصور 11 تصريحا مهما عن منافسيه وخصومه فى بطولة الدوري .

ويرصد "صدى البلد" فى التقرير التالى، قذائف مرتضى منصور النارية فى اجتماع جروبات الزمالك عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر واليوتيوب.

- التصريح الأول:
الزمالك سيفوز بلقب الدوري هذا الموسم؛ بعدما تخطى عقبة المصري البورسعيدي بهدف محمود علاء فى اللقاء المؤجل من الجولة الرابعة عشر للدورى .

 الزمالك  سيلاحق الأهلي على لقب الدوري رغم من تأخره عن الفريق الأحمر بـ15 نقطة.

التصريح الثاني:

 تقنية الـvar ستساعد الزمالك في العودة للمنافسة، فى إشارة إلى مجاملة الحكام للنادي الأهلي.

التصريح الثالث:

 نشارك فى  بطولة الموسم الحالي بـ الإكراه، فى إشارة لرغبته و١٢ ناديا فى البطولة، عدم استكمالها، بسبب تداعيات أزمة جائحة فيروس كورونا المستجد، إلا أن اللجنة الخماسية أصرت على استئنافها استجابة لرغبة أندية الأهلى وبيراميدز والمقاولون وسموحة وانبى فقط استكمالها .

التصريح الرابع:

عقوبة مباراة القمة التي غاب عنها الزمالك وتم خصم نقاط المباراة منه لصالح الأهلي سيتم إلغائها بحكم محكمة؛ لأن القضاة يحكمون بالقانون وليس العواطف.

التصريح الخامس:

 اتهم  عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة المصري من قبل فيفا، بأنه يحارب الزمالك، مؤكدا أنه على خصومة معه؛ بسبب أنه كان ضمن أعضاء مجلس إدارة الأبيض سابقا، بالتعيين؛ لصداقته مع ممدوح عباس، وحينها قاموا بشطب عضويته.

التصريح السادس:

اتهم  الإعلام الرياضي بتعمد إثارة الفتنة  في القلعة البيضاء على عكس ما يحدث مع الأهلي وتجاهل كل مشاكل القلعة الحمراء.

التصريح السابع:

 أجرى اتصالا  بالمستشار تركي آل شيخ رئيس هيئة الترفيه بالسعودية ومالك نادي ألميريا الإسباني الحالى  والرئيس الشرفي للنادي  الأهلي السابق للاطمئنان على صحته مشيرا إلى أن  آل شيخ يقدر  من حمله على الأعناق ومن عامله بشكل غير لائق في مصر.

التصريح الثامن:

القلعة البيضاء لن تعود إلى الخلف ولن تسقط نهائيا طالما استمر في رئاسة القلعة البيضاء.

التصريح التاسع:

 بعض الزملكاوية أكدوا بعد مباراة المصري أن الفريق لم يظهر بشكل طيب والفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لم يستطع إدارة المباراة، رغم من أن الفريق لعب ناقصا من عدد كبير من اللاعبين.

التصريح  العاشر:
سيتم افتتاح مسجد الدكتور محمد مشالي "طبيب الغلابة" بشكل شعبي ورسمي يومي الجمعه و السبت وكذلك صالتا الجودو وصالة الجيمانزيوم التي تعد على أعلى مستوى.

وسيتم أيضا إعادة تجديد ملاعب الناشئين وافتتاح مطاعم اللاعبين والأعضاء، وكذلك سيتم افتتاح ١٠ مشروعات جديدة بالنادي.

 - التصريح الحادي عشر:

أنا  أكثر شخص في مصر يحب شعب وبلد العراق فهو شعب محترم وأحييه من داخل نادي الزمالك واعتذر لحكومة وشعب العراق إذا حدث سوء فهم   بسبب مقولتي عن خوفي على الزمالك من أن يحدث له مثل العراق.. فكل الاحترام والتقدير للعراقيين جميعا وهذا التشبيه كان خوفا على النادي مثلما كنا نخاف على العراق.
Advertisements
AdvertisementS