AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

أخبار الفن .. أحمد فلوكس يفتح النار على هاني شاكر .. وصلة ردح بدرية طلبة .. كنزي عمرو دياب تخدش الحياء .. وحقيقة وفاة محمود ياسين

الثلاثاء 11/أغسطس/2020 - 12:19 ص
احمد فلوكس
احمد فلوكس
Advertisements
أحمد إبراهيم
نشر "صدى البلد"، العديد من الأخبار المهمة في قسم الفن.. وأهم ما جاء فيها كالآتي:


نشر الفنان احمد فلوكس مقطع فيديو عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك"، يهاجم فيه الفنانين والمطرب هانى شاكر بسبب الراحل مصطفى حفناوي. 


خطف النجم العالمى سيلفستر استالون الاضواء اليه حيث تتبعته عدسات الباباراتزى اثناء تواجده مع زوجته على احد الشواطئ الساحلية و ظهر بوزن زائد. 


نشرت الفنانة رانيا محمود ياسين مقطع فيديو جديدا ترد فيه على شائعة وفاة الفنان محمود ياسين وذلك عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك. 


قررت كنزى عمرو دياب حذف صورة لها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى انستجرام بعدما تعرضت لهجوم شرس من قبل متابعيها بسبب تعبيراتها الخادشة للحياء. 


دخلت الفنانة بدرية طلبة فى خلاف حاد وتراشق بالألفاظ ومشادات كلامية بينها وبين متابعيها وذلك على خلفيه نعيها لليوتيوبر الراحل مصطفى حفناوى. 


هز رحيل اليوتيوبر مصطفى حفناوى الوسط الفنى، حيث كان بمثابة مفاجأة لهم خاصة أن الراحل كان على علاقة مع عدد من النجوم ولعل أبرزهم الفنان تامر حسنى الذى قام بزيارته في المستشفى قبل أيام من رحيله. 
Advertisements
AdvertisementS