AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

حملة ترامب: كامالا هاريس باعت مبادئها وأصبحت نائبة لرجل وصفته بالعنصري

الثلاثاء 11/أغسطس/2020 - 11:28 م
صدى البلد
Advertisements
حسام رضوان
أصدرت حملة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بيانا علقت خلالها على اختيار منافس ترامب في الانتخابات المقبلة، جو بايدن، للمرشحة الديمقراطية السابقة كامالا هاريس كنائب له في حال فوزه.

ووصفت حملة ترامب السيناتور هاريس ذات الأصول الأفريقية بـ"الزائفة".

وقالت مستشارة ترامب كاترينا بييرسون، إن هاريس "ستتخلى عن مبادئها الأخلاقية، وستحاول أيضًا دفن سجلها كمدع عام، من أجل تهدئة المتطرفين المناهضين للشرطة الذين يسيطرون على الحزب الديمقراطي".

وأضافت بييرسون إن هاريس "تبنى بسعادة بيان اليسار الراديكالي، داعية إلى دفع تريليونات الدولارات كضرائب جديدة ودعم استيلاء بيرني ساندرز على الرعاية الصحية للحكومة".

ووصفت بييرسون هاريس بأنها "دليل على أن جو بايدن عبارة عن صدفة فارغة مليئة بالأجندة المتطرفة للمتطرفين من اليسار".

لأسابيع ، وعدت حملة ترامب برد عنيف ضد من يختاره بايدن لمنصب نائب الرئيس.

تقول بييرسون، في صندوق الاقتراع، سيرفض الأمريكيون رفضًا قاطعًا الإخفاقات الفادحة لبايدن هاريس لصالح قوة أمريكا الأولى للرئيس دونالد ترامب ونائب الرئيس مايك بنس".

وقال بايدن في تغريدة له معلنا اختيار هاريس كنائبة:"يشرفني أن أعلن أنني اخترت كامالا هاريس المدافعة الشرسة عن الضعفاء وأحد أفضل من عملوا في الخدمة العامة نائبة لي".

وبذلك تصبح هاريس صاحبة الـ55 عاما أول امرأة صاحبة بشرة سمراء تخوض الانتخابات على منصب رئاسي كبير في تاريخ الولايات المتحدة. وكانت هاريس، عضو مجلس الشيوخ عن كاليفورنيا، قد سعت للترشح بانتخابات الرئاسة قبل أن تتخلى عن محاولتها وتؤيد بايدن.

من جانبها، ذكرت حملة ترمب أن كامالا هاريس طالبت بايدن سابقا بالاعتذار عن العنصرية ولم تحصل على ذلك، عندما هاجمت بايدن بسبب موقفه الطويل الأمد بشأن الفصل العنصري في حافلات المدارس العامة.

Advertisements
AdvertisementS