AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

بعد فضيحة الـ بايرن.. رحيل مدرب برشلونة مسألة وقت.. وهذا البديل الأقرب

الجمعة 14/أغسطس/2020 - 11:04 م
صدى البلد
Advertisements
عمر سلامة
اقتربت بشدة الآن وقبل أي وقت مضى، مسألة رحيل المدير الفني لبرشلونة  ، الإسباني كيكي سيتين، بعد الهزيمة المذلة أمام بايرن ميونخ في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أفادت بأن برشلونة يفكر في ترقية مدرب الشباب، جارسيا بيمينتا، لخلافة كيكي سيتين؛ إذا تم التوصل لقرار بإقالة مدرب ريال بيتيس السابق.

"كيكي" تولى قيادة برشلونة في يناير الماضي خلفًا لـ إرنستو فالفيردي، لكنه خسر لقب الدوري الاسباني وخرج من كأس ملك إسبانيا، ولم تكن أمامه فرصة سوى دوري أبطال أوروبا.

الصحيفة الإسبانية قالت إن هناك توترا كبيرا في علاقة المدير الفني واللاعبين في النادي الكتالوني، وكذلك جهازه المعاون وطريقة تعامله مع نجوم برشلونة.

وشددت على أن برشلونة لن يتعاقد مع أي مدير فني لخلافة كيكي سيتين، إذا تمت إقالته قبل مواجهة نابولي، وسيتم تصعيد لاعب الفريق السابق ومدرب برشلونة "بيمينتا" لتولي تدريب البلوجرانا لفترة مؤقتة.

وتأهل نادي بايرن ميونخ لنصف النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا بعد اكتساحه نادي برشلونة الإسباني بثمانية أهداف مقابل هدفين في دور ربع النهائي

مولر افتتح التسجيل لبايرن ميونخ في الدقيقة الرابعك من تسديدة قوية من علي حدود منطقة الجزاء.

وعادل ديفيد الابا النتيجة لبرشلونة بالخطأ في مرماه في الدقيقة السادسة.

بيريسيتش سجل الهدف الثاني من انطلاقة من الجهة اليسرى ثم تسديدة قوية في شباك شتيجن.

وأضاف جنابري الهدف الثالث لبايرن ميونخ في الدقيقة 28 اعقبه توماس مولر بهدف ثاني له ورابع لفريقه في الدقيقة 30 لينتهي الشوط الأول بتقدمهم برباعية مقابل هدف.

وفي الشوط الثاني، سجل سواريز الهدف الثاني للبارسا وتقليص الفارق في الدقيقة 57 .

وسجل كيميتش الهدف الخامس، اعقبه ليفاندوفسكي بهدف سادس في الدقيقة 83.

وزاد  كوتينيو من اوجاع برشلونة بهدفين في الدقيقتين 86، 89 ليتاهل الفريق لنصف النهائي

جدير بالذكر أن برشلونة تأهل لذلك الدور بعد إقصائه نابولي الإيطالي في دور الـ 16، بينما تأهل بايرن ميونخ بعد فوزه على تشيلسي الإنجليزي بمجموع المباراتين 7-1.

وينتظر بايرن نيونخ دور نصف النهائي، الفائز من مباراة فريقي مانشستر سيتي الإنجليزي وأولمبيك ليون الفرنسي والتي تقام غدًا السبت.
Advertisements
AdvertisementS