الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

لحظات مرعبة.. سائحون يسبحون مع تمساح داخل قفص زجاجي.. فيديو وصور

 سائحون يسبحون مع
سائحون يسبحون مع تمساح داخل قفص زجاجي

يمكن للسياح في أسترليا السباحة مع تماسيح مرعبة يبلغ طولها 18 قدمًا داخل قفص زجاجي يطلق عليه "قفص الموت"، وهو عبارة عن صندوق زجاجي أسطواني بطول 9 أقدام يتسع لشخصين، ويتم إنزاله إلى عمق 5 أمتار في خزان للمياه المالحة، مما يثير خوفًا كبيرًا للمقبلين على التجربة.

ووفقًا لصحيفة "مترو" البريطانية ينزل السائح في حمام سباحة مع تمساح جائع لديه قوة عض تزن ثلاثة أطنان، مما يجعله قادرًا على قضم أحد أطراف السائح بسهولة إذا لم يكن هناك جدار زجاجي بسمك 4 سم بينهما، علمًا أن وجوده لا يمنع الحيوان من خدش السطح، إضافةً إلى ظهور علامات عض لأسنانه على السطح الخارجي للقفص.


ويوجد عدد من المدربين للتأكد من أن التمساح لن يتصرف بشراسة على نحو مفاجئ، وتقع مدينة الملاهي، المعروفة باسم كروكوسورس كوف في مدينة داروين بأستراليا، والتي تضم أكبر عرض في العالم للزواحف، بما في ذلك أكبر تماسيح المياه المالحة، والتي تعتبر الأكثر خطورة، حيث تقتل مئات الأشخاص سنويًا في البرية.

وتُعد تماسيح المياه المالحة أيضًا أكبر أنواع التماسيح، حيث يصل طول الذكور إلى 19.6 قدمًا ويصل وزنها إلى 2،204 رطلًا (ما يقرب من طن واحد)، فتكون مع تمساح في المياه المالحة بطول 5 أمتار لمدة 15 دقيقة، مما يمنحك الفرصة للاستمتاع بنظرته المرعبة، والشعور بالقوة المطلقة لقوة عضته التي تزن ثلاثة أطنان، فترى قوته الحقيقية.