AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

كيفية تنسيق ألوان الملابس مع الأحذية

الأحد 06/سبتمبر/2020 - 02:25 م
تنسيق الملابس مع
تنسيق الملابس مع الأحذية
Advertisements
نهى هجرس
تنسيق الوان الملابس مع الأحذية يعد من أهم الأمور للكثير من الأشخاص، كما أن البعض يفضل اختيار الألوان المحايدة في الأحذية لتنسيقها مع جميع الملابس والظهور بشكل جذاب، كما أن البعض الأخر يشعر بالراحة عند اختيار الألوان الهادئة لتنسيق الملابس....

كيفية تنسيق الوان الملابس مع الأحذية للرجال
تؤثر الألوان على كيفية إدراكنا لأشياء مثل العواطف والأفكار والأحداث، وبالتالي ، فإن اللون هو أحد أكثر المؤثرات تكاملًا في الحياة، كما تعبر الألوان التي نختار أن نرتديها الكثير عنا .

الأزرق الداكن والأبيض هما لون الرجال في أفضل حالاته، والتباين بين الأزرق الداكن والأبيض واضح للغاية ، مما يعطي مساحة للونين، مما يدفعك لارتداء الحذاء المناسب، واختيار اللون المفضل .

فيمكنك ارتداء حذاء أبيض اللون، أو ارتداء اللون الجملي، أو البني، والأسود، فكل هذه الألوان تتناسب مع الملابس الهادئة التى يمكنك ارتدائها في النهار.


تنسيق لون الحذاء مع الملابس للنساء المحجبات
الخطوة الأولى في اختيار أفضل الأحذية هي اختيار الأحذية التي تناسب ملابسك بدلًا من الأحذية التي تتنافس مع ملابسك، لهذا السبب ، يجب عليك دائما اختيار الأحذية الأكثر نشاطًا بأزياء بسيطة وارتداء أحذية بسيطة مع ملابس تتميز بالكثير من المطبوعات أو الزينة أو الإكسسوارات الديناميكية، وارتداء الحجاب المناسب لإطلالتك الكاجوال العصرية، قد يكون من الصعب العثور على أحذية تكمل ملابسك ، ولذلك يفضل اختيار اللون الأبيض فهو الحل الأمثل لجميع الملابس، كما يفضل ان يكون الحذاء دون مطبوعات للحطول على مظهر ناعم وانيق.

تنسيق لون الحذاء مع الملابس للأطفال
تفضل الأطفال اختيار الملابس المطبوعة، والتى تحتوي على رسومات كرتونية، لذلك تذكر أن تركز على الألوان والمطبوعات التي تتوافق معًا، جرب اختيار الأنماط التي تعرفِ أن الأطفال ستحب ارتدائها.

كما يفضل ارتداء الأحذية البسيطة للأطفال، والتى تحتوي على رسومات كرتونية بسيطة تتناسب مع ملابسهم الصغيرة، والتى تعبر عن شخصيتهم المفضلة، واختيار الألوان المحايدة التى تتناسب مع كافة الملابس .

فيمكنك اختيار اللون الأزرق الداكن والأبيض، والجملي للأولاد فهو يتناسب مع طبيعية ملابسهم، واختيار اللون الوردي، والأحمر، والأبيض للبنات فهو يعبر عن جمالها وأناقتها.

تنسيق الحذاء الزيتي مع الملابس
لا تحتاج لمطابقة اللون الدقيق لباسك مع حذائك في كثير من الأحيان نتعلق بنظام الألوان، ولكن البعض يفضل وضع لمسة مختلفة في اختيار اللون المفضل لديه مع الملابس.

ولكن لا يجب ارتداء أكثر من ثلاثة ألوان كحد أقصى في المرة الواحدة، وهذا ينطبق على الملابس والأحذية والاكسسوارات الخاصة بك، بينما قد ترى أحيانًا مصمم أزياء أكثر جرأة يبتعد بمزيد من الألوان ، بشكل عام ، يكون الأقل دائمًا أكثر.

كما يمكنك ارتداء ملابس بيضاء، او باللون الوردى واختيار الحذاء المناسب، فعند ارتداء حذاء باللون الزيتي يضيف لمسه جريئة وانيقة مع إطلالتك الجذابة.


لون الحذاء المناسب
إذا كنت ترتدي طبعات وأنماط ، فلا تحاول مطابقتها مع حذاء منقوش، وحاول ارتداء حذاء بسيط، وضع في اعتبارك أن الكعب يجب أن يبرز ويطيل الساق.

اختر الحذاء المناسب لهذه المناسبة، ويعتبر الكعب مثاليًا عند الخروج في الليل ، بينما يعمل الصندل أو حذاء الباليه المسطح جيدًا في الخروج صباحا أو في نزهة ، ولكن ليس العكس.

قبل كل شيء ، ضع في اعتبارك أن اختيارك للحذاء يجب أن يعكس السياق الذي سترتديه فيه، تحدد هذه القواعد المعيار وستوفر عليك من الأزياء الزائفة.

ألوان الأحذية الأساسية
لا توجد قاعدة لارتداء الوان محددة، ويمكنك ارتداء الألوان المفضلة لديك بشكل انيق، ولكن في الغالب يمكن ارتداء اللون، يمكنك ارتداء اللون الأحمر يتناسب بشكل أفضل مع اللون الوردي والبرتقالي والأسود والأبيض والمحايدة والأزرق الداكن.

كما تبدو الأحذية البرتقالية رائعة مع الألوان المحايدة ذات اللون البني الفاتح ، والسمرة ، والبيج فهي توفر قماشًا دافئًا يمكن للبرتقالي أن يبرز منه، على الرغم من أن اللون الأرجواني والأصفر لونان مكملان ، إلا أن الاثنين معًا يمكن أن يكونا خطوة جريئة، ويمكنك ارتداء المزيد من درجات اللون البيج تبدو رائعة مع الألوان الدافئة الأخرى مثل الأحمر أو البرتقالي، بالنسبة للأصفر النيون ، ضع في اعتبارك الألوان الأكثر برودة أو الأسود أو الأبيض البسيط.

وبشكل أكيد اللون الأبيض، فهو يتناسب بشكل أفضل مع اللون البني والأسود والأزرق والمحايد والأصفر.


لون الحذاء المناسب لفستان كشمير
يعد اللون الكشمير من الألوان الناعمة التى تتناسب مع الملابس بشكل جذاب، وتضيفي مظهر لائق، ويمكنك إضافة بعض اللمسات البسيطة من الألوان المحايدة التى تتناسب معه.

فاللون الكشمير من الألوان التى تتناسب مع اللون الأبيض، والأرجواني والأحذية الملونة التى تتميز بنقشات ناعمة تضيف لمسات جذابة.

تنسيق الحذاء البني مع الملابس للرجال
الأحذية ذات الألوان المحايدة ضرورية في خزانة أي رجل ، والحذاء الكلاسيكي المصنوع من الجلد البني يتناسب مع جميع الألوان، يمكنك ارتداء حذائك ذي الألوان الترابية مع أي قميص وبنطلون ملون تقريبًا.

الأحذية البنيّة والجينز الأزرق هما تطابقان متبادلان نظرًا إلى لونهما المحايد ، لذلك لا تفكر مليًا في ارتداء الاثنين معًا، أضف تي شيرت أبيض أو كحلي للظهور بمطهر جذاب.













Advertisements
AdvertisementS