ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

برلماني: استضافة مصر لقرعة مونديال اليد تحت سفح الأهرام ترويج عالمي للسياحة المصرية

الأحد 06/سبتمبر/2020 - 02:06 م
النائب محمد الكورانى
النائب محمد الكورانى
Advertisements
فريدة محمد
قال النائب محمد الكورانى عضو مجلس النواب إن استضافة مصر لقرعة كأس العالم لكرة اليد تحت سفح الأهرام حدث عالمى كبير لمصر ويروج للسياحة المصرية لاستعادة مكانتها المرموقة على خريطة السياحة العالمية.

وأضاف "الكورانى"،في بيان أصدره اليوم،أن هذا الحدث الذى تابعه العالم كله من خلال التنظيم المصرى المبهر والرائع لقرعة كأس العالم لكرة اليد هو أكبر دعاية رياضية وسياحية لمصر وهذه رسالة للعالم أجمع من أمام الأهرامات الخالدة أن مصر اصبحت دولة آمنة ومستقرة وجميع المناطق والأثرية مؤمنة على أعلى مستوى من الالتزام التام والحقيقى بالتعليمات والاجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا.

وأعرب النائب محمد الكورانى عن ثقته فى أن الحركة السياحية العالمية ستعود بقوة للمقصد السياحى المصري بمختلف المناطق والمدن والمحافظات السياحية.

ووجه الكورانى الشكر لكل من شاركوا فى التنظيم الرائع والمبهر لهذا الحدث العالمى.

تجدر الإشارة إلى أن بطولة العالم في نسختها رقم " 27" التي تنظمها مصر منفردة هي الأقوى بعد قرار الإتحاد الدولي لكرة اليد بزيادة عدد الدول المشاركة في النسخة الحالية من 24 دولة إلي 32 دولة منهم 17 دولة من أوروبا القارة الأقوى في عالم اللعبة حيث لم تخرج الكأس الذهبية من القارة العجوز منذ انطلاق البطولة خلال العقود الستة الماضي.
Advertisements
Advertisements
Advertisements