AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

سيد عبد الحفيظ مستمر في منصبه بالأهلي الموسم المقبل

الأحد 13/سبتمبر/2020 - 01:01 م
صدى البلد
Advertisements
عبدالحكيم أبوعلم
استقرت لجنة التخطيط بالأهلي بشكل نهائي على استمرار سيد عبدالحفيظ في منصبه كمدير للكرة وعدم المساس به نهائيًا في تشكيل الجهاز الفني للموسم المقبل.

 وعقدت لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح وفي حضور محمود الخطيب المفوض من قبل مجلس الإدارة بالإشراف علي قطاع الكرة العديد من الاجتماعات في الأيام القليلة الماضية لمناقشة العديد من الملفات من بينها الصفقات الجديدة وحسم موقف اللاعبين المعارين باندية الدوري.

واستمعت اللجنة لتقرير مفصل من أمير توفيق مدير التعاقدات والتسويق عن موقف التفاوض مع الصفقات التي تم تحديدها ومن بينها المغربي أيوب الكعبي والجزائري يوسف البلايلي بجانب محمد إبراهيم لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي مصر المقاصة وباهر المحمدي مدافع الإسماعيلي الذي عاد للصورة من جديد بعد إصابة محمود متولي مدافع الفريق الأحمر بقطع في الرباط الصليبي وخروجه من قائمة الموسم المقبل.

واستقرت اللجنة في اجتماعاتها بضرورة بقاء سيد عبدالحفيظ في منصبه مع الاعتراف بوجود بعض الهفوات التي حدثت في الفترة الماضية.

وترى إدارة الأهلي أن سيد عبدالحفيظ كادر إداري جيد ومن الوارد أن تكون له أخطاء ولكن في النهاية يجيد العمل تحت مظلة وبروح الأهلي ويدافع عن حقوقه أمام حملات التشوية التي يقودها البعض في وقت طغت فيه لغة جديدة على الوسط الرياضي.

وشددت الإدارة على أن عبدالحفيظ قدم مواسم جيدة وكان يحظى بثقة محمود الخطيب رئيس النادي ولا يزال ومن قبله حسن حمدي الرئيس التاريخي للقلعة الحمراء وهو كادر مهم في النادي يجب دعمه، خاصة أن هناك من يريد إزاحته من المنصب بأي شكل وهو ما سيرفضه مسئولو القلعة الحمراء.
Advertisements
AdvertisementS