الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

مغامرات حفل زفاف أحمد حلمي ومنى زكي.. وسخريته من ابنته.. وسبب رسوبه في الثانوية العامة

صدى البلد

  • مش هتبطل ضحك.. كوميديا أحمد حلمي في فترة حظر الحركة
  • أحمد حلمي يكشف من أين حصل على 40 ألف جنيه قيمة شبكة منى زكي
  • بسبب الكيك.. أحمد حلمي يسخر من ابنته على الهواء
  • 3 سنوات.. أحمد حلمي يكشف سبب رسوبه في الثانوية العامة


كشف الفنان أحمد حلمي عن قصة حبه لزوجته النجمة منى زكي، مؤكدا أنه كان معجبا بها كممثلة رائعة.


وقال حلمي: "كنت معجبا بمنى زكي كممثلة، قبل أن أعمل في المجال الفني كممثل، وكنت وقتها أعمل مخرجا"، مشيرا إلى أن بداية علاقته بها، كانت في أحد الأعمال الفنية. 


وأضاف: "كنت قاعد على القهوة مع صاحبي، وقال لي انت هتتجوز منى زكي، ورديت عليه بتريقة، وقلت له: جات لك من فين؟ ولم أهتم بالأمر كثيرا".


وأكمل حلمي: "وقتها كنت بشتغل في قناة فضائية، وجت مكالمة للعمل في أحد الأعمال، وبعد يوم عمل متعب، كنت مرهقا جدا، روحت علشان اجتماع عمل، ووجدت منى زكي ووقتها شعرت بالمفاجأة".


وأردف: "حاولت خلال أول لقاء بيننا الحصول على رقم الهاتف الخاص بها، وبمجرد لما وصلت للمنزل؛ قمت بالاتصال بها كثيرا، لكنها لم ترد على اتصالي، ولما ردت عليا بعد فترة بررت سبب عدم الرد لأن الموبايل وقع".
 

وتابع: بعد فترة، نشأت بيننا صداقة رائعة جدا ووقتها كنت في بداية مشواري الفني ولا أملك شيئا، وفي إحدى الخروجات؛ ذهبت لكي أتحدث لها عن حبي بشكل صريح، وكان رد فعلها الصحو والجري".


وكشف الفنان أحمد حلمي، كيف كان يقضي أيام حظر التجول في ظل أزمة فيروس كوفيد ١٩ والمعروف إعلاميا بفيروس كورونا المستجد.


وقال حلمي: "إنني لا أحب الخروج من المنزل بطبيعتي لذلك كان التعامل مع فترة حظر الحركة سهلا"، مضيفا أن "هذه الفترة كانت مهمة لإعادة اكتشاف أسرتي من جديد".


وأكد أنه "في فترة أزمة كورونا المستجد اكتشفت أشياء جديدة داخل المنزل"، لافتا إلى أن الجلوس بالمنزل ساهم في التقارب الأسرى.


وتابع: "اكتشفت شقاوة أبنائي وشوفت نفسي في العيال وإزاي كنت أنا طفل شقى أوي كدا".


وأوضح أنه طلب من ابنته ليله عمل كيكة لكنه اكتشف أنها لا تعرف طريقة عملها، مستدركا أنها تعلمت عمل الكيكة فيما بعد واحترفتها بطريقة رائعة.

 
وتحدث الفنان أحمد حلمي، عن المصدر الذي استطاع الحصول منه على مبلغ كبير وصل إلى 40 ألف جنيه؛ لدفعها شبكة لزوجته منى زكي.


وقال حلمي إنه الأجر الذي تلقاه في أول إعلان شارك فيه مع الفنان محمد سعد لإحدى شركات الاتصالات، عقب مشاركتهما في فيلم "55 إسعاف".


وأضاف: "أصريت على الحصول على 40 ألف جنيه مقابل اشتراكي في هذا الإعلان؛ وذلك لشراء شبكة للفنانة منى زكي".


وتابع: "فرحنا كان زحمة بزيادة، كل الناس جت، والكوشة كانت هتقع بينا، وكل الناس حبابينا جت والزملاء، والفنانين عادل إمام، وأحمد زكي، ومحمود عبد العزيز، وناس معجبين كمان، وقضينا شهر العسل في جنوب أفريقيا؛ بسبب تصوير منى زكي لمشاهد فيلمها هناك".


وكشف الفنان أحمد حلمي، تفاصيل فترة حظر تحرك المواطنين، والتي كانت مفروضة منذ بداية تفشي فيروس كوفيد-19، والمعروف إعلاميا بفيروس كورونا المستجد.


وقال حلمي: "لم أخرج من المنزل خلال فترة الحظر؛ بسبب جائحة كورونا"، مضيفا أنه يعشق الجلوس في المنزل.


وتابع: "اكتشفت شوية حاجات في البيت، شوية حنفيات بايظة ومصلحتهاش، وجمعت شوية كتب وقلت حان وقت القراءة، وقلت هرسم، وبرضه مكنتش بقوم من على الكنبة".


وخلال الحلقة، سخر الفنان أحمد حلمي من ابنته، قائلا: "مَكَنِتش بتعرف تعمل الكيك، وعملت كيكة، ومش عاوز أطلَّع كلام عشان متضايقش، كررتها مرة واتنين، وبعد كده بقت كل ما تيجي تعمل كيك، أقولها ليه، تعالي اقعدي جنبي، انتي وحشاني، لحد ما عرفت تعملها، وبقينا نطلب منها تعمل الكيك".


وكشف الفنان أحمد حلمي، تفاصيل وأسباب تخطيه مرحلة الثانوية العامة بصعوبة، مؤكدا أنه لم يكن طالبا متفوقا خلال مراحلة الدراسة.


وقال حلمي: "رسبت في مرحلة الثانوية العامة ثلاث سنوات متتالية"، مضيفا أن لهذا الرسوب أسبابا قوية.


وأضاف: "قعدت أدرس براحتي في ثانوية عامة، وبعد عامين سقوط في الثانوية العامة اكتشفت إني كنت بدرس منهج مختلف".


وتابع: "فضلت أعيد السنة لحد لما دخلت نظام التعليم المنزلي، ولي طقوس معينة في الثانوية العامة وكنت بسمع أم كلثوم في ثانية ثانوي".