AdvertisementSL
AdvertisementSR

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

ذعر في البيت الأبيض.. رئيس الأركان الأمريكي يدخل الحجر الصحي بعد إصابة مسئول عسكري بارز بـ كورونا

الثلاثاء 06/أكتوبر/2020 - 07:27 م
مارك ميلي
مارك ميلي
Advertisements
محمد عثمان
قال مسئولون بوزارة الدفاع الأمريكية (البنتاجون)، اليوم الثلاثاء، إن رئيس هيئة الأركان الأمريكي، الجنرال، مارك ميلي، يخضع حاليًا للحجر الصحي، بعد إصابة مسئول كبير بخفر السواحل الأمريكي بفيروس كورونا.

وقال مسئولون لشبكة "سي.إن.إن" الأمريكية، إن ميلي خضع للحجر الصحي، بعد إصابة نائب رئيس قوات خفر السواحل، الأدميرال تشارلز راي بفيروس كورونا أمس.

وواصل فيروس كورونا في ملاحقة المسئولين الكبار بإدارة ترامب،  عقب إعلانه هو وزوجته يوم الجمعة الماضية، إصابتهما بفيروس كورونا.

وأفاد تقرير لصحيفة "بيزنس رايدر" الأمريكية، اليوم الثلاثاء، أن العاملين في البيت الأبيض يشعرون بالخوف من إصابتهم بفيروس كورونا بعد عودة الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب إلى البيت الأبيض.

وقال مصدر داخل البيت الأبيض لموقع Axious الأمريكي: "هذا جنون أن يعود إلى البيت الأبيض ويعرض صحة طاقم عمله للخطر بينما ما زلنا نكتشف إصابات جديدة بين المسئولين الكبار".

وصرح أحد العاملين في البيت الأبيض بأنه كان قلقًا حول صحة أصدقائه وعائلاتهم بعد عودة ترامب إلى البيت الأبيض.

وظهر ترامب، اليوم الثلاثاء، وهو يتحدى إصابته بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، حيث نزع الكمامة، وألقى التحية العسكرية على مؤيديه إلى جانب علامة النصر من البيت الأبيض. 

ونقلت مروحية رئاسية ترامب من المستشفى، حيث كان يتلقى العلاج، إلى البيت الأبيض لاستكمال علاجه من فيروس كورونا المستجد. 

وأعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، اليوم الثلاثاء، عن عودته إلى الحملة الانتخابية في القريب، مشيرا إلى أن الأخبار الكاذبة تظهر في استطلاعات الرأي الكاذبة فقط. 

وكتب ترامب في تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: "سنعود إلى مسار الحملة قريبًا !!! تظهر الأخبار الكاذبة استطلاعات الرأي الوهمية فقط". 
AdvertisementS