AdvertisementSL
AdvertisementSR

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

تطبيق جديد من سكودا يكشف عيوب السيارة من صوتها

الجمعة 09/أكتوبر/2020 - 01:31 م
سكودا
سكودا
Advertisements
أماني نوار
كشفت شركة صناعة السيارات الشهيرة سكودا عن تطوير تطبيق يمكنه الاستماع إلى ضوضاء السيارة ومساعدة الفنيين على تشخيص المشكلات من أنماط الصوت الناتجة .


وأكد موقع اوتوكار البريطاني ان النظام الجديد الذي تطوره الشركة يمكنه أن يتم تسجيل أصوات المحرك وأصوات الاجهزة الاخرى مثل وحدات تكييف الهواء ومقارنتها بانماط الصوت الطيعية المخزنة في ذاكرة التطبيق

وواوضحت الشركة في بيان لها إن هذه الاصوات غير طبيعية ، يقوم التطبيق بترجمتها مما يعط تشخيص فوري للفنيين ويقلل من الوقت الذي تحتاجه السيارة لتكون بعيدة عن الطريق. .

وقالت سكودا ان هذا التطبيق تم اختباره في 14دولة بما فيهم المانيا وروسيا والنمسا وفرنسا منذ يونيو 2019 ، مع مشاركة 245 من تجار  سكودا ، ولديه معدل نجاج 90 % في تشخيص المشكلات ، وذلك وفقا للشركة التشيكية المصنعة للتطبيق .
 
يذكر أن منذ حوالي 10 أيام ، تاكدنا من وصول الجيل الجديد رسميا من Skoda Fabia من خلال تصريحات الرئيس التنفيذي الجديد للشركة Thomas Schäfer .


وقال Thomas Schäfer لممثلي وسائل الإعلام أن السوبر ميني الجديد Skoda Fabia ستصل في وقت ما في عام 2021 واليوم يمكننا مشاركة الصور الأولى للسيارة  ، نحن لا نمزح. ما تراه في المعرض أدناه تجسد لفابيا ، ولكن لا يزال يرتدي جسد فولكس فاجن بولو.

AdvertisementS