AdvertisementSL
AdvertisementSR

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

بعد إعلانها امتلاك أفضل سيارة شرطة في العالم.. إماراتي يرتكب مخالفة بـ 5 ملايين جنيه

الجمعة 09/أكتوبر/2020 - 11:41 م
شرطة دبي
شرطة دبي
Advertisements
اشرف عطية
أعلن العميد سالم عبدالله الظاهري، نائب مدير المرور والدوريات في القيادة العامة لشرطة أبوظبي، عن عدد من المخالفات المرورية الضخمة لبعض السائقين في الامارات.

وصرح العميد الظاهري، لإحدى الصحف الاماراتية، بان بعض السائقين ارتكبوا مخالفات تجاوز إجمالي قيمتها مليون درهم، اي حوالي 5 ملايين جنيه مصري.

واشار إلى ان احد السائقين قام بتسجيل مخالفات بقيمة مليون و400 ألف درهم، وآخر مخالفات بقيمة مليون و200 ألف درهم، اي حوالي 6 ملايين جنيه مصري .

ونوه إلى أنه قبل صدور القانون رقم 5 لسنة 2020 بشأن حجز المركبات في الامارات لم يكن يسمح بحجز المركبة حتى وإن تجاوزت قيمة المخالفات المسجلة عليها المليون درهم اي حوالي 5 ملايين جنيه مصري إلا في حالة واحدة فقط وهي انتهاء فترة تجديد المركبة.

وأضاف ايضا أنه مع صدور القانون الجديد أصبح بإمكان مرور أبوظبي حجز المركبة عند تجاوز المخالفات المرورية المسجلة عليها، حاجز الـ7 آلاف درهم.

جدير بالذكر ان شرطة دبي ضمت دراجات نارية فارهة في دوريتها المرورية وهي من نوع canam وستتولى مهمة تنظيم حركة المرور خلال والفعاليات الهامة التي تقام في دبي و سيتم اعتمادها في المواكب الرسمية بشكل يليق بشرطة دبي.

وتتسم canam بالقوة والثبات أثناء قيادتها وهي مكونة من 3 إطارات وهي مثل سيارة safe city تحتوي على أحدث كاميرات المراقبة المُتصلة بمركز القيادة والسيطرة وتنقل الأحداث بشكل مباشر من موقع الحدث.
AdvertisementS