AdvertisementSL
AdvertisementSR

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

أحمد موسى: لا توجد مؤسسات في قطر وهى فى الأصل عزبة

الثلاثاء 13/أكتوبر/2020 - 07:37 م
احمد موسى
احمد موسى
Advertisements
البهي عمرو
قال الإعلامي أحمد موسى، أن عزبة موزة تستخدم أذرعها الإرهابية لتشويه صورة الدولة المصرية، أن عزبة موزة مع أردوغان تريد تدمير مصر أنه لا توجد مؤسسات فى قطر، هدفها الأول هو إسقاط  مصر، معلقًا : " عزبة موزة تنفق أموال طائلة لدعم الإرهاب وتدمير مصر والدول العربية".

وأطلق أحمد موسى : هاشتاج " عزبة _ موزه" وذلك لما تقوم به قطر فى نشر الإرهاب والأعمال الإجرامية.

وأضاف أحمد موسى، خلال تقديمه برنامج " على مسئوليتى" المذاع على قناة صدى البلد، أن قطر تقوم بتنفيذ ما تريده فى الشعب، وتقوم بحبس المواطنين بأمر مسئول العزبة.

وكشف أحمد موسى، أن ترامب تحدث في 2012 عن تورط أوباما في دعم ما عرف مجازا بالربيع العربي، قبل أن يكون رئيسا أو مرشحا محتملا للرئاسة الأمريكية، أن الإخوان يتوسمون في بايدن أمل بالنسبة لهم.

أوضح موسى، أن الإخوان لديهم طموح في نجاح جو بايدن في انتخابات الرئاسة الأمريكية، وهناك دعمًا قطريًا بالمال لبايدن في الانتخابات المقبلة.

وأردف موسى: "لا يوجد إدارة أمريكية يمكنها أن تخسر مصر، مؤكدا أن مصر دول كبيرة ومستقرة ولا يهمها من يفوز بالرئاسة الأمريكية وستتعامل مع أي إدارة”.

ولفت إلى أن شركة مصر للطيران شغلت بالأمس 60 رحلة جوية، منذ شهر مارس وهو ما يعني عودة الحياة لطبيعتها، موضحا:" الإعلام المعادي عاوز يضر بلدك ومش عاوز تكون عندك حركة".

ونوه موسي إلى أن رشاد حسين عضو جماعة الإخوان الإرهابية بأمريكا كان مستشارا للرئيس الأمريكي السابق أوباما وهو ما يكشف حجم المؤامرة على الدولة المصرية.



AdvertisementS