AdvertisementSL
AdvertisementSR

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

في أول ظهور لها بيوم المرأة العمانية.. سلطان عمان وحرمه يتصدران تريند تويتر

الأحد 18/أكتوبر/2020 - 10:54 ص
السلطان هيثم بن طارق
السلطان هيثم بن طارق وحرمه السيدة الجليلة
Advertisements
قسم الخارجي
تداولت مواقع التواصل الاجتماعي في عمان ودول عربية عدة، الأخبار التي تحدثت عن صور رسمية لعهد بنت عبد الله بن حمد البوسعيدية، زوجة السلطان هيثم بن طارق، سلطان عمان، خلال تكريمها عددا من الشخصيات النسائية، وذلك في أول ظهور لها بمناسبة يوم المرأة العمانية.

وتحول ظهور السلطان وحرمه إلى الأكثر تداولًا على موقع التواصل الاجتماعي للتغريدات تويتر في عمان، وأرفقت المنشورات بوسم #السيدة_الجليلة.

وتحت عنوان "السيدة الجليلة"، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقاطع فيديو وصورا للسيدة عهد بنت عبد الله والسلطان، وهي تمنح وسام الإشادة السلطانية للمكرمات، أمس السبت، في قصر البركة العامر بولاية السيب، القريب من العاصمة العمانية مسقط.

وتولت زوجة السلطان تسليم الأوسمة، حيث كرمت نحو 50 من الشخصيات النسائية البارزة في العديد من المجالات بالبلاد.

وأشادت في كلمتها بدور المرأة في المجتمع العماني، مشيرة لدور سلطان عمان الراحل قابوس بن سعيد "الذي اختط نهج التمكين والتكريم والتقدير لدور المرأة الريادي"، بحسب قولها.

كما تحدثت عن جهود العاملين في مكافحة فيروس كورونا في البلاد، وقالت: "لا يسعني إلا أن أسجل شهادة فخر واعتزاز للواقفين كجبال عمان الشماء من مختلف القطاعات في الخطوط الأمامية لمواجهة تأثيرات الجائحة التي تمر بها السلطنة".

ظهور أول رائع ورفيع المستوى للسيدة الجليلة وهي تتفضل بتكريم ماجدات عمان نبارك لهن هذا التكريم المستحق وهو تشريف لكافة نساء عمان #السيدة_الجليلة #يوم_المرأة_العمانية pic.twitter.com/PLHRLbN3Xa
AdvertisementS