AdvertisementSL
AdvertisementSR

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

جولة ميدانية مفاجئة لمحافظ الفيوم لمدارس مركز سنورس

الأحد 18/أكتوبر/2020 - 02:17 م
جولة محافظ الفيوم
جولة محافظ الفيوم
Advertisements
قام الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم، اليوم، بجولة ميدانية مفاجئة بمركز ومدينة سنورس، للوقوف على سير العمل بعدد من القطاعات ومتابعة الخدمات المقدمة للمواطنين. 

قال الدكتور محمد التوني، المتحدث الرسمي لمحافظة الفيوم، إن جولة المحافظ المفاجئة شملت تفقد سير العملية التعليمية بمدرسة محمد موسى الجلاب الابتدائية بمدينة سنورس، حيث تفقد عددًا من الفصول الدراسية واطمأن على مستوى النظافة بالفصول ودورات المياه، كما تابع موقف تسليم الكتب الدراسية للتلاميذ، والإجراءات الوقائية والاحترازية للوقاية من الأمراض. 


ولفت "التوني" إلى أن جولة المحافظ شملت أيضًا تفقد سير العمل بالوحدة المحلية لمركز ومدينة سنورس، والمركز التكنولوجي، للتأكد من انتظام العمل والوقوف على إجراءات استقبال المواطنين المتقدمين لاستيفاء ملفات التصالح على مخالفات البناء.

وشدد المحافظ على ضرورة تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية لمجابهة فيروس كورونا المستجد، كما وجه بالحفاظ على المسافات البينية بين المترددين على المركز، وزيادة عدد المنافذ لإنهاء الإجراءات فى أسرع وقت، قبل نهاية المدة القانونية التى قررتها الدولة للتصالح.

ووجه محافظ الفيوم، رئيس مركز ومدينة سنورس، بتنظيم حملة مكبرة لرفع تراكمات القمامة بالمنطقة المحيطة بمصنع أعلاف جرفس.

من جانب أخر  انتظمت الدراسة،  في أول أيام الدراسة للعام الدراسي الجديد 2020 / 2021م بمدارس محافظة الفيوم وقاعات رياض الأطفال بنسبة حضور كبيرة للتلاميذ، وسعادة كبيرة لأطفال الروضة، حيث استقبل أطفال رياض الأطفال بمدرسة التحرير الابتدائية بغرب الفيوم السيد وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم بعلم مصر، وسط فرحة الأطفال ببداية العام الدراسي الجديد، حيث قدم وكيل الوزارة التهنئة والترحيب لجميع الأطفال ومشرفي رياض الأطفال وجميع العاملين بالمدرسة بالعام الدراسي الجديد 2021م.

من جانبها أنهت مديرية التربية والتعليم بالفيوم استعداداتها لاستقبال العام الدراسي الجديد 2021 م وذلك بالانتهاء من أعمال الصيانة بالمدارس وتوفير مستلزمات الدراسة بها وتوزيع الكتب الدراسية على التلاميذ قبل بدء الدراسة.
جولة ميدانية مفاجئة لمحافظ الفيوم  لمدارس مركز سنورس
جولة ميدانية مفاجئة لمحافظ الفيوم  لمدارس مركز سنورس
جولة ميدانية مفاجئة لمحافظ الفيوم  لمدارس مركز سنورس
AdvertisementS