ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

أحمد موسى يطالب وزير الإعلام بتقديم اعتذار رسمي بعد لقاء اليوم ..فيديو

الأربعاء 21/أكتوبر/2020 - 08:23 م
احمد موسى
احمد موسى
Advertisements
البهي عمرو
قال الإعلامي أحمد موسى، إنه ذهب للقاء وزير الإعلام أسامة هيكل بمقر وزارة الإعلام بـ جاردن سيتي، ومعه مجموعة من الإعلاميين.

وأضاف أحمد موسى، أثناء تقديمه برنامج "على مسئوليتى" المذاع على قناة "صدى البلد"، أن وزير الإعلام رفض استقبال ودخول صحفية كبيرة ذهبت  للقائه بعد دعوى أمس.

ولفت أحمد موسى إلى أن اجتماع اليوم لن يسفر عن أى شئ، وطالب أحمد موسى وجميع الصحفيين من وزير الإعلام بتقديم اعتذار رسمى عما حدث اليوم مع الصحفية فاطمة سيد أحمد.

وأوضح أحمد موسى أنه يتضامن مع الزميلة الصحفية التى تم طردها اليوم، وأكد أحمد موسى، أن الوزير غضب من قيامه بدعوى الصحفيين للقاء اليوم. 

وجَّه الإعلامي أحمد موسى، سؤالًا لـ الجمهور وقال: "هل يجوز نشر صورة لـ اجتماع لـ وزير من كاميرات مراقبة".

وأضاف أحمد موسى، أثناء تقديمه برنامج "على مسئوليتى" المذاع على قناة "صدى البلد"، أن هذا الأمر مُحزن، موضحًا أن الإعلاميين خلال لقائهم بوزير الإعلام اسامة هيكل بمقر وزارة الإعلام بـ جاردن سيتي تم نشر صورة من خلال كاميرات المراقبة".

ولفت أحمد موسى إلى أن هذا الأمر يجعل الجميع لن يذهب لـ الوزارة مرة أخري، مؤكدًا هل يصح أن يتم نشر ذلك على الصفحة الخاصة للوزارة.

وانفعل أحمد موسى على الهواء قائلا: "ما تم لا يقبله أحد.. إيه اللى بيحصل ده.. ايه الفضيحة دي.. دى الأمن بتاع الوزارة رفض دخول الصحفية فاطمة سيد أحمد".
Advertisements
Advertisements
Advertisements