ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

مايكروسوفت تنهي دعم Adobe Flash Player لـ ويندوز 10..الشهر المقبل

الثلاثاء 03/نوفمبر/2020 - 09:00 ص
مايكروسوفت تنهي دعم
مايكروسوفت تنهي دعم Adobe Flash Player لـ ويندوز 10
Advertisements
قسم التكنولوجيا
فيما تستعد شركة مايكروسوفت الأمريكية عملاقة البرمجيات فى العالم لإطلاق تحديثها الجديد لنظام تشغيل ويندوز10 نهاية ديسيمبر المقبل، كشف أن الإصدار الجديد سيقوم بإزالة برنامج Adobe Flash Player الشهير نهائيًا من أجهزة المستخدمين.

وقالت مايكروسوفت إن التحديث الجديد سيقوم بإزالة مشغل الأغانى الشهير من إصدارات ويندوز 10 و ويندز8.1، موضحة أنه يمكن للمستخدمين تثبيت هذا التحديث من Microsoft Update Catalog، بشكل منفصل.

و للعلم فالخطوة التى أعلنت عنها مايكروسوفت لا تعد سابقة بالنسبة للمهتمين بمتابعة أخبار التكنولوجيا، فقد سبق و أعلنت منذ ثلاثة أعوام عن عزمها إنهاء دعمها لبرنامج Flash بحلول ديسمبر المقبل كحد أقصى. 

فى ضوء هذا ، لفت موقع "CNET" التقنى أنه إذا رغب المستخدم فى الابقاء على برنامج Adobe Flash Player على جهازه ، فيمكنه إعادة  ضبط جهازه من خلال الاعتماد على نقطة استعادة سابقة للنظام، أو إعادة تثبيت نظام تشغيل ويندوز دون تثبيت التحديث الجديد.

جدير بالذكر أن مايكروسوفت غيرت اسم محركها الشهير Bing إلى Microsoft Bing لإعادة ترويجه مرة أخرى ، لإضافة عدد من المميزات عليه ولإطلاقه الى الجماهير بشكل وأداء أفضل، حتى يكون قادرا على منافسة المتصفحات والمحركات الأخرى، مثل كروم الذى يستحوذ بنسبة 90% على عمليات البحث، وكذلك موريلا فايرفوكس الذى لقى إقبالًا كبيرا عليه.
Advertisements
Advertisements
Advertisements