ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

حصول شبكات وروافع مدينة نصر على شهادة الـ TSM

الثلاثاء 03/نوفمبر/2020 - 08:00 م
محطات المياه
محطات المياه
Advertisements
آمنة عبد العظيم
أعلنت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي عن حصول شبكات وروافع مدينة نصر على شهادة الإدارة الفنية المستدامة الـTSM، يأتى فى إطار توجيهات وزارة الإسكان والمرافق لتحسين ورفع كفاءة خدمات مياه الشرب والصرف الصحي المقدمة للمواطنين.

وأكد المهندس ممدوح رسلان رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي،  انه تم تنفيذ برنامج    DMA لتقليل الفاقد لمنطقة عمارات التوفيق بمدينة نصر، كما تم التفتيش على ١٦ كم من إجمالى اطوال الشبكات، بالإضافة إلى التفتيش على رافع 1 و 2 و التوفيق.

وقال الدكتور احمد معوض نائب رئيس الشركة القابضة أن الشركة أجرت اجراءات التفتيش والمتابعة للشبكات والمحطات خلال الفترة الماضية من خلال الفيديوكونفراس تمهيدا لإطلاق منصة رقمية للتفتيش على المحطات.

من جانبه أكد المهندس مصطفى احمد الشيمى، رئيس شركة مياه الشرب بالقاهرة على ضرورة الاهتمام برفع كفاءة محطات وشبكات مياه الشرب، وانتاج مياه نقية مطابقة للمواصفات القياسية العالمية، مع الالتزام بتطبيق أسس ومبادئ السلامة والصحة المهنية فى جميع مواقع العمل التابعة للشركة.

وأفاد المهندس عمرو عادل مدير عام  إدارة التفتيش بأنه جارى العمل الآن بتجهيز شبكات الخلفاوى والزاوية و الشرابية للتفتيش عليهم قبل نهاية العام.
Advertisements
Advertisements
Advertisements