ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

جولات ميدانية.. أبو العينين يوفي بعهوده لـ أبناء الجيزة والعجوزة والدقي

الثلاثاء 03/نوفمبر/2020 - 06:55 م
محمد أبو العينين
محمد أبو العينين
Advertisements
البهي عمرو
قال النائب محمد أبو العينين، عضو مجلس النواب، إنه سيقوم بجولات ميدانية لجميع المناطق بـ الجيزة والعجوزة والدقي، وسيتم الوقوف على جميع المشكلات لحلها من أجل مصر و لـ المصريين وأبناء الدائرة".

ولفت محمد أبو العينين، أن كل وعد وعهد لـ أبناء الجيزة والعجوزة والدقي،  سيتم تنفيذه بأقصى سرعة، موضحًا ان هناك بعض الأشياء تم البدء فيها".

وأضاف النائب محمد أبو العينين خلال فيديو يقدمه فيه الشكر لأبناء دائرة الجيزة والعجوزة والدقي، عرض ببرنامج "صالة التحرير" المذاع على قناة "صدى البلد"، تقديم الإعلامية عزة مصطفى، أن الجميع يشاهد ما يتم فى طريق النيل، من إضاءة و رصف وتطوير".

وأشار النائب محمد أبو العينين إلى أن فريق الحملة بالكامل متواجد فى الدائرة، وسلبي طلبات المواطنين، والعمل على حل مشكلات المواطنين.

وقد النائب محمد أبو العينين الشكر لجميع من ساهم فى خروج الانتخابات البرلمانية فى المرحلة الأولى بهذه الصورة الجميلة التى أظهرت صورة جميلة لمصر.

وجه النائب محمد أبو العينين، عضو مجلس النواب، رسالة من القلب لـ أهالى الجيزة والعجوزة والدقي، وقال : " مهما قلت من كلام لن اوفيكم حقكم ابدًا، الثقة الكبيرة التي خرجتوا وقدمتها للعالم فى صورة حب ووفاء لمصر ولقائد مصر الرئيس عبد الفتاح السيسي للشعب المصري، كانت متابعة من جميع الجهات بالعالم". 

وأضاف النائب محمد أبو العينين ، أن العالم بالكامل كان يتابع ما يتم فى مصر من انتخابات برلمانية و أنه كان سعيدا بالمشهد الذى حدث فى لجان الانتخابات، مؤكدًا أنه فخور بما قدمته المرأة المصرية فى الانتخابات، وما قام به الشباب، وكبار السن".

وتابع النائب محمد أبو العينين  :" مهما تحدثت لن استطيع أن اوفيكم ما قمتم به.. فانتم شعب عظيم.. ولكم حب وتقدير فى أعماق قلبي". 

وأوضح النائب محمد أبو العينين، أنه سيكون فى خدمة أبناء دائرته، وجميع من يحتاج لـ أى طلب، مشيرا إلى أن حب المواطنين جاء من أصالة شعب، ووفاء وولاء لقائد وهب نفسه لخدمة مصر وللمصريين".

Advertisements
Advertisements
Advertisements