ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

مساعد وزير الخارجية الأسبق: ترامب يقود الانتخابات بعقلية رئيس شركة خاصة.. فيديو

الأربعاء 04/نوفمبر/2020 - 10:43 م
الانتخابات الأمريكية
الانتخابات الأمريكية
Advertisements
إبراهيم القادري
قال السفير رخا أحمد حسن مساعد وزير الخارجية الأسبق ، إن ما يحدث في أمريكا يتفق مع طبيعة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في استعجال الأحداث إذا لم يحدث ما يريد، لافتا الى ان الانتخابات عبارة عن ارقام و الظاهرة الجديدة التي حدث في الانتخابات الرئاسيةالأمريكية هي كثرة أعداد المصوتين سواء في التصويت المبكر أو التصويت عبر البريد  .

واضاف احمد حسن خلال مداخلة هاتفية في برنامج 90 دقيقة المذاع علي قناة المحور ، ان  الذين أدلوا بأصواتهم بالبريد يزيد عددهم عن 30 مليون ناخب، وهذا يحتاج الى وقت كبير لفرز الأصوات، واكد علي ان بايدن له في المجمع الانتخابي 224 صوت وترامب له 213 صوت لافتا الي ان  الرئيس الامريكي ترامب يقود الإنتخابات بعقلية رئيس مجلس إدارة شركة خاصة وجاء من خارج جميع المؤسسات الأمريكية وبايدن رجل يعمل في السياسة وعمره 30 عام.

واوضح احمد حسن ، أن بايدن كان نائب للرئيس أوباما لمدة 8 سنوات مشيرا الي ان ترامب قام بتغير العديد من المسئولين خلال الفترة الماضية وهذا ليس أسلوب صحيح  من رئيس أكبر قوة عظمى في العالم .

وتابع : ان  ترامب يفرض عقوبات علي جميع من يخالفونه في الرأي  وبايدن يتبع السياسة الأمريكية القائمة علي المصالح المشتركة بين البلدان وينظر بايدن الي الصورة العملية .

Advertisements
Advertisements
Advertisements