ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

مفيد فوزي: ترامب سوف يجلس في البيت الأبيض لـ 4 سنوات مقبلة.. فيديو

الأربعاء 04/نوفمبر/2020 - 10:16 م
ترامب
ترامب
Advertisements
هاني حسين
قال الإعلامي مفيد فوزي،  تعليقا على  الانتخابات الامريكية الرئاسية، إنه يتوقع فوز ترامب في السباق الانتخابي، مضيفا:"  ترامب سوف يجلس في البيت الأبيض لأربع سنوات مقبلة".

وأضاف مفيد فوزي في حواره مع الإعلامي تامر أمين في برنامج " أخر النهار " المذاع على قناة " النهار"، :"  الامريكان لديهم الرغبة الشديدة في الحياة  ويحبون العمل ورئيس أمريكا رجل أعمال يهدف إلى الحفاظ على الاقتصاد والانفتاح وحب الحياة".

وتابع مفيد فوزي:"  حال اختيار جو بايدن رئيسا للولايات المتحدة الأمريكية  سوف ترتفع نسبة الرشد الأمريكي".

وأظهرت نتائج أولية لانتخابات الرئاسة الأمريكية، اليوم الأربعاء، وصول أعداد الأصوات في المجمع الانتخابي إلى مرشح الحزب الديمقراطي جو بايدن إلى 248 صوتا، والرئيس المنتهي ولايته دونالد ترامب 214 صوتا في المجمع الانتخابي. 

وجاء ذلك عقب تمكن جو بايدن من تحقيق الفوز في ولاية ويسكونسن، والتي تحتوي على 10 أصوات في المجمع الانتخابي على منافسه دونالد ترامب. 

يذكر أن رقم 270 هو الذي يعلن فوز صاحبه برئاسة الولايات المتحدة الأمريكية، حيث أنه في حالة حصول مرشح على 270 صوتا في المجمع الانتخابي يصبح هو الفائز بالانتخابات. 

وأظهرت النتائج الأولية لانتخابات الرئاسة الأمريكية، اليوم الأربعاء، فوز مرشح الحزب الديمقراطي جو بايدن بولاية ويسكونسن، على الرئيس المنتهية ولايته دونالد ترامب. 

وتعد ولاية ويسكونسن، والتي تحتوي على 10 أصوات بالمجمع الانتخابي، ولاية مهمة في طريق الوصول إلى البيت الأبيض. 

Advertisements
Advertisements
Advertisements