ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

محمود عبد المغني مع مني الشاذلي.. ترك مراته بتولد ونزل ياكل كشري.. وزوجته تروي قصة غريبة كانت سببا في إرتباطهما

السبت 07/نوفمبر/2020 - 02:18 ص
محمود عبد المغني
محمود عبد المغني وعائلته
Advertisements
حمزة شعيب
حل الفنان محمود عبد المغني، رفقة أسرته، ضيفًا على الإعلامية مني الشاذلي مقدمة برنامج "معكم" والمذاع عبر قناة "سي بي سي"، للحديث عن أسرته ومشواره الفني وأعماله القادمة.

وقال عبد المغني، إنه ظل في المنزل برفقة أسرته خلال فترة تفشي فيروس كورونا، لافتا إلى أنه كان يطبخ بنفسه، ليقاطعه نجله على الهواء: "ماما بتطبخ أحسن لكن أفضل شيء يقدمه أبي هو المحشي".

وروت زوجة الفنان كواليس زوجها من عبد المغني قائلة: "شفته في لقاء تليفزيوني وقولت لنفسي وكان جنبي بابا أنا هتجوزه، ومن بعدها قابلته في قعدة، وارتبطنا"، ومن جهته، قال عبد المغني، عنها: "أم العيال.. العشرية".

وعرضت الإعلامية مني الشاذلي فيديو للفنان محمود عبد المغني وهو يقوم بعمل المحشي، ليعلق قائلا:" في فترة الكورونا عملنا حاجات كتير منها الطبخ وكنت شيف وحلقت للولاد شعرهم".

وأشار عبد المغني إلى أنه كان متخوفا من فكرة عودة الطلاب للدارسة بالمدارس خوفا من فيروس كورونا.

وروت زوجة الفنان محمود عبد المغني، موقفا كوميديا عنه، قائلة: "وقت ولادتي؛ كان الدكتور قال فاضل ساعة على الولادة، محمود وقتها نزل ياكل كشري وساب المستشفى".

ومن جهته، علق الفنان على ها الموقف:" أنا دفعت تمن الموقف ده.. وطلعت دخلت غرفة العمليات".

ونوه عبد المغني وزوجته إلى أنه يجمع بين الطريقة القديمة والحديثة في تربية أولادهم، قائلا:" الميكس في التربية أفضل من التمسك بطريقة واحدة".

ويعرض لـ محمود عبد المغنى، حاليًا مسلسل "خيط حرير"، وهو من بطولة مى عز الدين، ومى سليم، وسوسن بدر، وتأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج إبراهيم فخر. 
Advertisements
Advertisements
Advertisements