ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

ما وراء الطبيعة يدخل قائمة أفضل 250 مسلسلا في التاريخ

السبت 07/نوفمبر/2020 - 07:10 ص
صدى البلد
Advertisements
محمد نبيـل
استطاع مسلسل "ما وراء الطبيعة" أن يحصل على تقييمات مرتفعة للغاية عبر موقع IMDB وصلت إلى حوالى 9.5، ليدخل بذلك قائمة أفضل 250 مسلسل في التاريخ.

وكانت شركة نتفليكس، الرائدة عالميًّا في مجال تقديم خدمة البث الترفيهي، قد أعلنت عن عرض مسلسل "ما وراء الطبيعة" حصريا، بدءًا من 5 نوفمبر.

ويتمكن الجمهور من مشاهدة عالم ما وراء الطبيعة يعود إلى الحياة ومرافقة د. رفعت إسماعيل - الشخصية المفضلة لدى الكثيرين- خلال رحلة الشك التي يمر بها ويشاركونه مغامراته في عالم ما وراء الطبيعة.

يعرض المسلسل مترجمًا إلى أكثر من ٣٢ لغة في ١٩٠ دولة حول العالم. كما يتم توفير الدبلجة إلى أكثر من ٩ لغات من بينها اللغة الإنجليزية، الإسبانية، الفرنسية، التركية والألمانية وغيرها.

مسلسل "ما وراء الطبيعة" أول مسلسل أصلي مصري متوفر بالوصف الصوتي باللغة العربية لضعاف البصر والمكفوفين، والوصف النصي باللغة العربية  لضعاف السمع.

وتشارك في بطولته رزان الجمال والتي ستلعب دور ماجي، وآية سماحة والتي ستقوم بدور هويدا، وسما إبراهيم والتي تلعب دور رئيفة أخت رفعت إسماعيل والذي يقوم بدوره أحمد أمين ، و من اخراج عمرو سلامة وماجد الأنصاري وإنتاج عمو سلامة ومحمد حفظي. 

Advertisements
Advertisements
Advertisements