ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

35 مليون جنيه| تحقيقات موسعة مع عصابة تصنيع الترامادول بالجيزة

الإثنين 09/نوفمبر/2020 - 02:44 م
ضبط بحوزتهم مخدرات
ضبط بحوزتهم مخدرات ب 35 مليون جنيه
Advertisements
ندى حمودة – أحمد مهدي
أجرت نيابة شمال الجيزة الكلية تحقيقات موسعة في تصنيع 4 مسجلين خطر الاقراص المخدرة داخل مصنع بالجيزة وتجهيز عدة أوكار للتصنيع وترويج المخدرات. 

وكشفت التحقيقات أن تحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالتنسيق مع قطاعي الأمن الوطني والأمن العام وبمشاركة مديرية أمن الجيزة نجحت في تحديد هوية المتهمين وهم 4 أشخاص "لاثنين منهم معلومات جنائية"، مقيمين جميعًا بمحافظة الجيزة وتم ضبطهم بعدة أكمنة. 

وتبين قيام المتهمين بتكوين تشكيل عصابي فيما بينهم تخصص نشاطه الإجرامى فى تصنيع الأقراص المخدرة لعقارى "التامول – الترامادول" والأدوية المغشوشة وترويجها على عملائهم، وذكرت التحريات أن المتهمين اتخذوا من دوائر قسمي شرطة الأهرام والعجوزة ومركز كرداسة مسرحًا لمزاولة نشاطهم غير المشروع، حيث يقوم اثنين منهم بتوفير التمويل اللازم وتجهيز المواد الخام الأولية فضلًا عن قيامهما بعمليات البيع والترويج، ويقوم المتهمان الآخران بالإشراف على عمليات تصنيع تلك الأقراص وصولًا للمنتج النهائي.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبطهم وكذا ضبط كمية كبيرة من الأدوات الخاصة بالتصنيع والتغليف – كمية كبيرة من المواد المخدرة والعقاقير والأدوية المغشوشة وكمية كبيرة من المواد الخام الخاصة بعمليات التصنيع ومبلغ مالي و8 هواتف محمولة وجهاز حاسب آلى وطابعة وسيارة. 

وبمواجهتهم بالمضبوطات أقروا بتصنيع تلك العقاقير المخدرة والأدوية المغشوشة لترويجها على عملائهم، والمبلغ المالى من متحصلات الإتجار والتصنيع، والهواتف المحمولة والسيارة فى النقل والترويج وقدرت القيمة المالية للمضبوطات 35 مليون جنيه تم اتخاذ الإجراءات القانونية وإحالة المتهمين للنيابة التى تولت التحقيق وقررت حبسهم 4 أيام على ذمة التحقيق وقررت ارسال عينة من المضبوطات للمعامل الكيماوية بوزارة الصحة لفحصها وتحديد نوعها.
Advertisements
Advertisements