ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

تفاصيل جديدة في إقالة رئيس لجنة حكام الجيزة وإحالته إلى الانضباط

الأربعاء 18/نوفمبر/2020 - 02:55 م
مدحت صلاح
مدحت صلاح
Advertisements
يسرى غازى
أرسلت لجنة الحكام الرئيسية في اتحاد الكرة برئاسة وجيه أحمد خطابا إلى منطقة الجيزة لكرة القدم تضمن إيقاف مدحت صلاح رئيس لجنة حكام الجيزة عن العمل واسناد مهام رئاسة اللجنة إلى محمد عبدالمعطي قائما بالأعمال.
 
كانت لجنة الحكام في الجبلاية قررت إقالة مدحت صلاح وإحالته إلى لجنة الانضباط وخضوعه إلى التحقيق.

وقال مصدر داخل الجبلاية أنه تم إقالة مدحت صلاح رئيس لجنة حكام الجيزة وخضوعه للتحقيق بمعرفة لجنة الانضباط.

وأشار إلى أن لجنة الحكام أرسلت خطابا رسميا إلى منطقة الجيزة لكرة القدم تضمن اقالة مدحت صلاح وإحالته الى لجنة الانضباط لافتا إلى أنه لم يتحدد حتى هذه اللحظة موعدا لخضوعه إلى التحقيق، مضيفا أن اقالة مدحت صلاح جاءت بناء علي مذكرتين تم تقديمهما من جانب عادل عقل عضو مجلس إدارة منطقة الجيزة وأخرى من توفيق السيد رئيس لجنة حكام القاهرة

وأوضح المصدر إلى أن المذكرتين شملت هجوم مدحت صلاح علي الفيس بوك علي زملائه وعلي عضو مجلس إدارة منطقة الجيزة.

وشدد على أن المذكرتين تضمنتا أحداثا وتفاصيل ووقائع أخري وقام بعمل فيديو علي صفحته الشخصية هاجم خلالها عضو مجلس إدارة منطقة الجيزة ورئيس لجنة حكام القاهرة.

وأوضح إلى أن لجنة الانضباط برئاسة المستشار سيد بندارى تلقت المذكرتين من جانب لجنة الحكام الرئيسية في اتحاد الكرة وتم إحالتهم إلى لجنة الانضباط باعتبارها جهة تحقيق.

ونوه إلى أن لجنة الحكام الرئيسية في اتحاد الكرة برئاسة أسندت محمد عبد المعطي  القائم بأعمال رئيس لجنة الحكام ويعاونه خالد حافظ عضو اللجنة.

واستطرد : رئيس لجنة الانضباط في الجبلاية سوف يعقد جلسة في قادم الأيام وخضوع مدحت صلاح رئيس لجنة حكام الجيزة إلى التحقيق لاتخاذ اللازم.
Advertisements
Advertisements
Advertisements