ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

أخبار التكنولوجيا.. 5 ميزات قادمة إلى واتساب قريبا.. وثغرة خطيرة بـ ميزة تويتر الجديدة تهدد خصوصية مستخدميه

الأحد 22/نوفمبر/2020 - 06:02 م
أخبار التكنولوجيا
أخبار التكنولوجيا
Advertisements
قسم التكنولوجيا
نشر موقع "صدى البلد" مجموعة من الأخبار والتقارير المتعلقة بالعلوم والتكنولوجيا في الساعات الماضية، مُتضمنة الجديد عن أحدث التقنيات المختلفة.


كثيرا ما يفضل المستخدمون البحث على الإنترنت باستخدام ميزة Incognito Mode أو التصفح الخفى، لعدد من الأسباب أغلبها الخصوصية، والحفاظ على عدم تتبع الآخرين له أو اختراق الهاكرز وجمع سجلات بحثه على الإنترنت، ولكن يبدو أن خاصية التصفح الخفى ليست كما يعتقد الكثيرون. 


فى شهر أغسطس الماضى أطلقت شركة سامسونج تحفة فنية هى الأفضل على الإطلاق فى هواتف الأندرويد، هاتف Galaxy Note 20 Ultra ، وحصل الهاتف أمس على الهاتف الأكثر مبيعا فى الربع الثالث للعام الحالى 2020، وتعتبر هذه ليست المرة الأولى التى تتربع فيها شركة سامسونج بالهواتف الأكثر مبيعا، حيث حصل هاتف Galaxy A21s على الهاتف الأكثر مبيعا ضمن سلسلة الهواتف المتوسطة، وفيما يلى نعرض هواتف سامسونج الأكثر مبيعا فى العالم نظرا لإمكاناتها المتميزة. 


أقامت شركة فيسبوك Facebook، دعوى قضائية ضد شركة تركية الجنسية تدير شبكة من المواقع المستنسخة، وذلك بسبب جمعها بيانات عن مستخدمي موقع إنستجرام  بشكل غير قانوني.


يصدر تطبيق واتساب WhatsApp، ميزات عديدة كل أسبوعين لتحسين تجربة المستخدم الإجمالية ورفع مستوى استخدامه للمنصة، وقد أطلقت خدمة التراسل المملوكة لشركة فيسبوك مؤخرا العديد من الميزات الجديدة بما في ذلك اختفاء الرسائل والتسوق وغيرها الكثير، والآن تستعد المنصة الاجتماعية لإصدار المزيد من الميزات الجديدة على مستوي العالم.


بدأت شركة آبل بشكل رسمي طرح سلسلة هواتفها الأحدث آيفون 12 iPhone 12، للبيع بالأسواق خلال الشهر الجاري والتي وصلت بالفعل إلى عدة أسواق من بينها الولايات المتحدة وروسيا ومصر، وتضم التشكيلة الجديدة لأول مرة في تاريخ الشركة الأمريكية أربعة إصدارات من أجهزة آيفون الشهيرة، تتميز بمواصفات قوية تنافس العديد من الأجهزة المتوفرة حاليًا.


أتاحت شركة تويتر Twitter، يوم الثلاثاء الماضي، ميزة جديدة لمستخدميها في جميع أنحاء العالم تدعى "Fleets"، وتحاكي الميزة طريق عمل ميزة القصص الشائعة في المنصات التواصل الاجتماعي المنافسة مثل فيسبوك وإنستجرام وسناب شات.
Advertisements
Advertisements
Advertisements