ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

إلهام شاهين: فشلت كزوجة مع مرتبة الشرف

الأربعاء 25/نوفمبر/2020 - 02:37 ص
الهام شاهين
الهام شاهين
Advertisements
البهي عمرو
أكدت الفنانة إلهام شاهين أن حياتها كمرأة لا ينقصها شيء لأنها مقتنعة أنه لا يوجد أحد في الحياة يأخذ  كل شيء قائلة: "مقتنعة أن مافيش حد بياخد كل شيء في حياته".  

وقالت خلال حوارها ببرنامج كلمة أخيرة، المذاع على قناة " أون أي" تقديم الإعلامية لميس الحديدي "أنا معترفة اني فشلت في حياتي الزوجية  كنت فاشلة مع مرتبة الشرف لأني حبيت شغلي أكتر ما حبيت جوزي  لاني كنت مجنونة فن ولو وقف زوجي في طريقي هسيبه هُوَّا، بس مش هسيب الفن".

وواصلت: "كل تجارب الفشل بسبب أنانية الرجل ودي طبيعته وفي بعض الاحيان لا يكون الرجل غيورا عليكِ لكن بيكون غيران من نجاحك وكونك إسم لامع  معروف  وإن الناس بتبص عليكي في الاماكن العامة كنت بحسه إنه غيران مني".

وأكملت: أنا بعذر الراجل الشرقي لأن شغلانتنا شغلانة صعبة جدًا، ومش اي حد يتحملها، أنا كنت بشتغل 25 ساعة في الـ 24 ساعة".
 
وردًا على سؤال الحديدي حول إمكانية إقبالها على الزواج مجددًا قالت شاهين " فات الوقت أني ارجع أتحمل راجل ومسؤوليته خلاص اتعودت على ده جربت حظي مرة ومرتين وفشلت وانا مش بحب الفشل".

وعادت الفنانة لتؤكد أنها تفتقد لمشاعر الحب، لكن في النهاية المتحكم هو النصيب، قائلة: "المسألة قدرية جدًا، وصعب جدا تحصل حاجة دلوقت، لأني شخصية عنيدة، وليا آرائي وشخصيتي المستقلة، وأنا عارفة إن شخصيتي لا تحتمل أي رجل " .

وردَّت عليها الحديدي قائلة: "إنتي شخصية رقيقة ازاي تقولي على نفسك لا تحتمل؟"، فأجابتها الفنانة: "آه رقيقة بس مش منافقة، والرجالة بتحب  النفاق".
Advertisements
Advertisements
Advertisements