ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

ميتسوبيشي الشرق الأوسط تطرح مسابقة جديدة في مصر

الخميس 10/ديسمبر/2020 - 11:02 ص
ميتسوبيشي لانسر
ميتسوبيشي لانسر
Advertisements
اشرف عطية
أعلنت شركة ميتسوبيشي عن الاستعداد لأسبوع جوائز ميتسوبيشي موتور الشرق الأوسط وأفريقيا على مدار الأيام المقبلة حيث يمكن للمشاركين الفوز كل يوم بجائزة وفي اليوم الثامن يمكن الفوز بالجائزة الكبري وهي هاتف سامسونج S20 الجديد. 

يمكن الاشتراك في المسابقة من خلال حل الألغاز التي تعلن طوال اليوم السابع من المسابقة ونشر اللغز على حساب المشارك في إنستجرام وعمل تاج للشركة في الشرق الأوسط.

و من ضمن شروط المسابقة متابعة الشركة على الإنستجرام وتشغيل اشعارات المنشور وفي كل يوم سيتم الكشف عن مفتاح لحل اللغز على صفحة الإنستجرام ومفتاح آخر يوجد في واحد من حسابات وكلاء ميتسوبيشي على إنستجرام في مصر والسعودية والكويت والامارات والبحرين وقطر وعمان ، ويمكن الإجابة على مفتاح اللغز ووضع الإجابات للوصول الي كلمة المرور للوصول إلى الموقع. 

بعد الوصول للموقع يتم حل اللغز وتنزيل الصورة ونشرها ستوري على الإنستجرام وعمل تاج للشركة وسيتم الإعلان عن الفائزين يوميًا في الساعة 9 بتوقيت الامارات في المساء والمسابقة متاحة للمشاركة في مصر ودول عربية أخرى تشمل السعودية والامارات والبحرين وعمان والكويت. 

وأعلنت ميتسوبيشي مصر مؤخرا عن توفر تجربة قيادة للسيارة ميتسوبيشي اكليبس 2021 mitsubishi eclipse الجديدة التي تتوفر في مصر بمحرك 4 أسطوانات 1500 سي سي تيربو 150 حصان و المحرك متصل بفتيس أوتوماتيك CVT مكون من 8 سرعات.

ميتسوبيشي اكليبس 2021 mitsubishi eclipse تأتي بجنوط اسبور قياس 18 او 16 انش و بها العديد من المواصفات الترفيهية أبرزها فوانيس ليد مدعمة بضوء نهاري و فوانيس شبورة و نظام آبل كاري بلاي وأندرويد  أوتو.

Advertisements
Advertisements