ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

نشرة المرأة والصحة.. شاهد إطلالة ميار الغيطي في حفل زفافها.. علاج سيلان الأنف بالأعشاب

السبت 12/ديسمبر/2020 - 02:00 م
صدى البلد
Advertisements
هاجر هانئ
نشر موقع صدى البلد عددا من الأخبار الهامة في مجالي المرأة والصحة، ونستعرض أبرزها على النحو التالي:

يعاني الكثير من الأشخاص من مشكلة الوزن الزائد و يرغب البعض في الحصول على قوام رشيق و مثالي دون اتباع حميات غذائية صحية أو ممارسة التمارين و الأنشطة الرياضية التي تساهم في التخلص من الوزن الزائد.

قالت الدكتورة جيهان الدمرداش، أخصائية تغذيه علاجية وسمنة ونحافة، إنه مع دخول فصل الشتاء تكثر الأمراض الفيروسية وبالأخص هذا العام الذي يتنشر فيه وباء فيروس كورونا، لذلك يجب العناية بالصحة بشكل جيد حتى تتجنب الإصابة بأي من الأمراض.

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي انستجرام، صورا جديدة من حفل زفاف الفنانة ميار الغيطي على المهندس شريف العالمي، وسط حضور العائلة ومجموعة من الأصدقاء المقربين.

يعاني العديد من الأزواج المصابين بالعقم من أكثر من سبب واحد للعقم، لذلك من المحتمل أن يحتاج كلاهما إلى زيارة الطبيب، قد يستغرق الأمر عددًا من الاختبارات لتحديد سبب العقم، في بعض الحالات، لا يتم تحديد السبب مطلقًا.

هناك العديد من المشروبات الساخنة والأعشاب يمكن أن نستخدمها عندما تصاب بنزلة برد، وهي أيضا فعالة في علاج سيلان الأنف بالأعشاب؛ حيث إن الأمر الأهم في التخلص من نزلات البرد والإنفلونزا هو استهلاك الكثير من السوائل الساخنة.
Advertisements
Advertisements
Advertisements