ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

العقرب كسلان والميزان بينام بدري.. عادة مواليد كل الأبراج عند النوم

السبت 12/ديسمبر/2020 - 11:31 م
عادة مواليد كل الابراج
عادة مواليد كل الابراج عند النوم
Advertisements
حياة عبد العزيز
كشف تقرير جديد عن نمط النوم الذي يتبعه ا صحاب الابراج الفلكية ويمكن لعادات نومك أن تلعب دورًا مهمًا في تطوير نمط حياتك.

ونستعرض عادة كل برج في النوم وفقا لموقع timesofindia.

1- برج الحمل

من الصعب دائمًا الحصول على ليلة نوم هادئة، نظرًا لحقيقة أنه بطبيعته شديدة الاندفاع والقلق، فمن الطبيعي أن يواجه صعوبات في النوم، ومع كل الأفكار المثيرة في عقلك والطاقة التي تمتلكها ، فأنت بطريقة ما لا تريد أن تقوم بفكرة النوم، بالنسبة للعديد من الأشخاص، قد يبدو الأمر مضيعة للوقت.

2- الثور 

يلتزم مواليد الثور بحبهم للرفاهية والصفاء، حتى وإن لم يكونوا في سلام مع أنفسهم ومع البيئة المحيطة بهم، فمن المستحيل عليهم أن يناموا، ومع ذلك  إذا كانوا في حالة من الهدوء والسكينة، فلا يوجد شيء يمكن أن يعيق نومهم السليم.

3- الجوزاء 

Geminis هم أرواح فضولية، يحبون معرفة كل شيء صغير يحدث في عالمهم الصغير وحوله، إذا شعروا أنهم فقدوا شيئًا ما أو أنهم محرومون من معلومات مهمة ، فمن المؤكد أنهم سيشعرون بالقلق وسيواجهون صعوبة في النوم، لذلك  من المهم أن تتجنب التوتر والقلق غير الضروريين.

4- السرطان 

عندما يتعلق الأمر بعادات النوم، فمواليد برج السرطان يجب أن يحبون أنفسهم ويتواجدون في بعض الأماكن الصحية، كما أن الإفراط في التفكير والحاجة إلى أن تكون رائعًا في كل ما تفعله هو أمر يزعج راحة عقلك.

5- الأسد 

لدى الأسد القدرة على النوم لأطول الأوقات، لكنه ينام بشكل خفيف، وسوف ينزعج من صرير النملة، وكل ما يزعج نومك سيتعين عليه بالتأكيد التعامل مع غضبك بعد ذلك.

6- العذراء 

قبل الذهاب للنوم ، يحب مواليد برج العذراء Virgos تحديد أولوياتهم بشكل صحيح وإدراج جميع الأشياء التي سيفعلونها في اليوم التالي، وهذا هو السبب في أنه من المحتمل ألا يناموا على الفور، سيقومون بفحص كل شيء مرة أخرى في أذهانهم والتأكد من أنهم قد رتبوا كل شيء بشكل مثالي.

7- الميزان

إن الأجواء الجيدة والطاقة هي كل شيء، معروفون بحبهم للتوازن، لن يضربوا السرير إلا بعد أن يكون كل شيء في محله، أنت تؤمن بالحفاظ على عادات نوم صحية وستتأكد من أن كل من حولك يتبع نفس العادات، من المهم أن تنام مبكرًا إذا كنت تريد بداية جديدة في الصباح الباكر في اليوم التالي.

8- العقرب 

 يفكر العقارب دائمًا في طرق لتحقيق أحلامهم، لذلك يبدو أنه من المستحيل عليهم النوم مبكرًا وفي سلام، بالنسبة لهم، فإن النوم شيء يجعلهم كسالى ويختارون البقاء مستيقظين طالما يسمح لهم الجسم بذلك، ومع ذلك، يمكن أن يؤثر ذلك على صحتهم الجسدية والعقلية.

9- القوس 

إذا كنت من مواليد برج القوس، فمن المحتمل أنك متصل بهواتفك ووسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك في جميع الأوقات، وذلك نظرًا لشخصيتك المغامرة، فأنت ترغب في رؤية أشياء جديدة في الحياة - حتى لو كانت مجرد جولة افتراضية، ومع ذلك، فأنت تضيع الكثير من وقت نومك بالتمرير لأسفل على مواقع الشبكات الاجتماعية المختلفة، عليك أن تمنح عينيك وعقولك بعض الراحة.

10- الجدي 

الجدي هو مدمنو عمل جادون يعتبر الوفاء بالمواعيد النهائية للعمل أمرًا في غاية الأهمية، غالبًا ما يتعرض نومهم للخطر ولا يشعرون حتى بذرة من الأسف حيال ذلك، بدلًا من ذلك، فإن النوم هو ما يمنحهم الكثير من القلق لأنهم يشعرون أنهم يضيعون الكثير من وقتهم المنتج. لكن ضع في اعتبارك أن عقلك يحتاج إلى الراحة أيضًا.

11- الدلو 

عقلك الإبداعي هو ما يدفعك وغالبًا ما يكون العنصر الذي يسبب الحرمان من النو،  في حين أن العقل الإبداعي مليء بالأفكار والتخيلات ، يجب أن يكون في حالة من الفوضى أيضًا، ومع ذلك، قد يعاني برج الدلو من الليالي الطوال وقد يصابوا بالكثير من القلق في هذه العملية.

12- الحوت

الحوت مربيون بطبيعتهم، لذلك في أغلب الأحيان ، حتى عندما يكونون في سلام، يصبحون قلقين ومرهقين في التفكير في المشاكل التي يواجهها الآخرون. قد يؤدي ذلك أحيانًا إلى إعاقة راحة البال وحرمانهم من جلسة النوم التي هم في أمس الحاجة إليها، لذلك من الضروري أن تشتت انتباهك وتنأى بنفسك عن المشاكل العاطفية للآخرين.
Advertisements
Advertisements
Advertisements