ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

موسيماني يكشف أسرار فوزه الأول على الوداد بالمغرب.. فيديو

الثلاثاء 15/ديسمبر/2020 - 12:55 ص
بيتسو موسيماني المدير
بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي
Advertisements
محمود محسن
قال بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي انني عندما كنت مدربا لفريق صن داونز لم انجح في تحقيق الفوز على الوداد المغربي في المغرب مؤكدا ان نتيجة التعادل كانت أفضل نتيجة حققتها .

وأضاف موسيماني خلال لقاء له لبرنامج صاحبة السعادة عبر فضائية دي ام سي أنني نجحت مع الأهلي في الفوز على الوداد في المغرب ونجحت في التسجيل المبكر مما أعطى لنا الأفضلية في الملعب 

وتابع المدير الفني للنادي الأهلي أننا خلال لقاء العودة قدمنا مباراه نموذجية وسجلنا أهدافا ووصلنا للنهائي.

وقرر بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات اليوم الثلاثاء، وذلك في إطار البرنامج الذي وضعه الجهاز الفني للمرحلة المقبلة.

ويستأنف الفريق تدريباته غدٍ الأربعاء؛ استعدادا لمواجهة غزل المحلة المقرر لها الجمعة المقبل في الجولة الثانية من مباريات الدوري الممتاز.

وحقق الأهلي فوزه الأول أمس بمسابقة الدوري على حساب مصر المقاصة في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد الأهلي بمدينة السلام ضمن منافسات الجولة الأولى من مباريات المسابقة المحلية.

وخاض لاعبو الفريق الذين شاركوا في مباراة مصر المقاصة أمس في افتتاحية مشوار الفريق بمسابقة الدوري الممتاز تدريبات استشفائية صباح اليوم الاثنين على ملعب التتش بالجزيرة.
Advertisements
Advertisements
Advertisements