ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

بسعر 170 ألف جنيه.. شركة Kohler تكشف عن تصميم حمام ذكي بدون صوت

الأحد 10/يناير/2021 - 12:01 م
الحمام الصامت الذكي
الحمام الصامت الذكي
Advertisements
شيماء عبد المنعم
كشفت شركة أمريكية تدعى "Kohler"، المتخصصة في تصميم وابتكار منتجات المطابخ والحمامات الخاصة بالمنزل الذكي، عن حمام ذكي صامت والذي يأتي ضمن مجموعة جديدة من المنتجات الذكية الجديدة التي تطلقها الشركة تماشيا مع أزمة فيروس كورونا المستجد.

وبحسب ما ذكره موقع"engadget" التقني، قدمت الشركة العديد من الأجهزة الجديدة تحت عنوان حمام ستيلنيس ضمن معرض CES 2021 وهي: الحمام الصامت الذكي والمرحاض الذكي وصنبور الحمام الذي يعمل دون لمس بالإضافة إلى منتجين جديدين بالتعاون مع Phyn.

واستلهمت الشركة الأمريكية فكرة الحمام الصامت الذكي من حمامات الغابة اليابانية، ليكون ملاذًا للعناية الذاتية والرفاهية، حيث يتلاقى الماء والضوء والضباب والروائح لإيجاد رحلة غامرة للحواس مصممة لتهدئة العقل وإراحة الجسد وتجديد الروح.

ويبدأ الحمام الصامت الذكي بملء المياه من قاع الحمام عن طريق تطبيق، وتنسكب في خندق خشبي من نوع Hinoki لتوفير الصوت المهدئ، إلى جانب إضاءة "كاملة الطيف" لضبط الحالة المزاجية، وتوليد يغلف ضباب فوق سطح الحمام الصامت الذكي ينبعث منه الروائح مع إضافة الزيوت العطرية المنعشة ليغمر المستحم بشعور من الاسترخاء العميق.

Kohler Stillness Bath

ويمكن للحمام الصامت الذكي ملء الحوض بمستوى معين ودرجة حرارة معينة، وبعد الانتهاء من ذلك، يضيف بعض الضباب أو يشغل العلاج بالروائح، وذلك من خلال أمر صوتي للمساعدات الرقمية "أليكسا" من أمازون أو "مساعد جوجل".

وسيتوفر الحمام الصامت الذكي من Kohler، في شهر يوليو القادم في نموذجين الأول يأتي بسعر حوالي 9000 دولار (أي ما يعادل 141,597  جنيها مصريا)، لمجرد التحكم في درجة حرارة المياه وعمقها، والثاني لتنشيط الضباب والعلاج بالروائح، بسعر 11000 دولار أمريكي (أي ما يعادل 173063 جنيها مصريا).

وإلى جانب الحمام الصامت الذكي، كشفت الشركة الأمريكية عن صنبور الحمام الذي يعمل دون لمس، والذي يساعدك على غسل يديك دون الإمساك بمقبض الصنبور والذي يحتمل أن يكون مصابا بعدوى فيروس كورونا المستجد.
Kohler Touchless Residential Bathroom Faucet
Advertisements
Advertisements