ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

الأوقاف: 5 ملايين جنيه لصيانة وترميم مسجد المحلي بالبحيرة

الأحد 10/يناير/2021 - 10:25 م
وزير الأوقاف
وزير الأوقاف
Advertisements
عبد الرحمن محمد
قررت وزارة الأوقاف، تحويل مبلغ 5 ملايين جنيه كدفعة عاجلة من مواردها الذاتية لمديرية أوقاف البحيرة مخصصة لمسجد المحلي برشيد لسرعة استئناف أعمال الصيانة والترميم بالمسجد، تصرف وفق المستندات المقدمة من وزارة الآثار القائمة على أعمال الصيانة والترميم بالمسجد.
 
وقالت الوزارة فى بيان لها اليوم، إن ذلك يأتى في إطار التعاون المستمر بين وزارة الأوقاف ووزارة السياحة والآثار في الاهتمام بالمساجد الأثرية.


أعلنت وزارة الأوقاف انتهاء 25 مديرية من عقد “دورة الاستخدام الرشيد للفضاء الإلكتروني” للأئمة والإداريين ، بما شمل نحو 50 ألف إمام وإداري ، في حين تواصل كل من مديريتي أوقاف الشرقية والغربية إتمام هذه الدورات .

يأتي ذلك في إطار خطة وزارة الأوقاف واهتمامها بالتدريب النوعي المستمر للأئمة والإداريين ، وحرصا على التعامل الرشيد مع وسائل التواصل الاجتماعي ، وعلى مدار شهرين تقريبًا.

وكشفت وزارة الأوقاف، عن صدور الإصدار الرابع من المطويات التثقيفية، تحت عنوان «مخاطر الإلحاد»، مؤكدة أن من مخاطر الألحاد أنه قد يصل أو ينتهى بصاحبه إلى الاكتئاب أو حتى الانتحار وقد يغرق صاحبه فى شهواته وملذاته حتى يسأم منها، وتصير حياته هما ثقيلًا فى أمواج متلاطمة لا هادى لها فيها.

Advertisements
Advertisements
Advertisements