ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

لكزس اليابانية تبني سيارة جديدة SUV للتضاريس الوعرة والصحراء

الثلاثاء 12/يناير/2021 - 11:03 ص
سيارة لكزس اليابانية
سيارة لكزس اليابانية
Advertisements
اشرف عطية
تعمل شركة لكزس عملاق صناعة السيارات اليابانية الفاخرة و احد ازرع شركة تويوتا على تطوير سيارة جديدة طراز SUV للعمل في الطرق الوعرة و الصحراء ، و ستكون سيارة تضاريس وعرة من الطراز الأول وستأتي بمزيد من الفخامة.

اشارت تقارير مؤكدة أن الجيل الجديد من تويوتا لاند كروزر toyota land cruiser سيكون أقل فخامة ليفسح المجال السوقي أمام لكزس لتصنع سيارة ذات قدرات هائلة على الطرق الوعرة ومستويات فخامة عالية لا مثيل لها لتخطو أولى خطواتها على ارض ثابتة ، سيتم بناء سيارات لكزس الجديدة علي منصات ستبني لها خصيصًا.

صرح جاك هوليس رئيس عمليات السيارات في شركة تويوتا أمريكا الشمالية، أن شعبية سيارات SUV والكروس أوفر في ازدياد مستمر، ويرغب العملاء في المزيد من الخيارات، مؤكدًا أنه من المؤكد ستقوم لكزس بتوسيع تشكيلة طرازاتها إيمانا منها بوجوب تلبية رغبات العملاء وستقوم شركة لكزس بعمل تشكيلة كبيرة من السيارات الكروس اوفر و SUV المخصصة للطرق الوعرة، وهناك مجالًا لنمو لكزس .

تدرك شركات السيارات جيدًا أن العملاء في تعطش شديد لسيارات الكروس اوفر suv لأنها استحوزت علي رضا العملاء بفضل المساحات الداخلية الجيدة التي توفرها مما يعني ان سوق السيارات الكروس اوفر سيشهد تنافش شديد الفترة القادمة مما اضطر شركات سيارات كثيرة للتوقف عن بناء السيارات السيدان والاتجاه فقط لبناء سيارات SUV.
Advertisements
Advertisements
Advertisements