ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

إقامة حفل فنى لـ أوبرا الإسكندرية على مسرح سيد درويش.. الخميس المقبل

الثلاثاء 12/يناير/2021 - 05:17 م
حفل فني
حفل فني
Advertisements
أحمد بسيوني

تنظم دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور مجدي صابر في الثامنة من مساء بعد غد الخميس، حفلا فنيا لفرقة أوبرا الاسكندرية للموسيقى والغناء العربي، بقيادة المايسترو عبد الحميد عبد الغفار، ومشاركة نجوم الفرقة، على مسرح سيد درويش (أوبرا الإسكندرية).

يتضمن برنامج الحفل باقة من المنوعات الغنائية لكبار الملحنين والمطربين في مصر والوطن العربي، يبدأ الفاصل الاول بموسيقى ليالي المنصورة للفنان الراحل عطية شرارة اداء الأوركسترا، وبكره تعرف من أداء الفنانة دعاء رجب، ويا فايتنى في حيرة مشغول البال من اداء الفنان حسام كمال، ودوبنا حبايبنا من أداء الفنانة/نعمة عصمت، وبهية من أداء الفنان أحمد رجب، وأغنية العيون السود من أداء الفنانة ألاء أيوب.

أقرأ أيضًا:

طبيعة ساحرة في نيلسون..الجزيرة التاريخية المنسية على أرض الإسكندرية

 

وبالفاصل الثاني من الحفل، يقدم الفنان أمير الرفاعى أغنية الحلوة داير شباكها، واشهدوا، وليلة امبارح عينى بترف من أداء الفنان كريم زيدان.

وتختتم الفنانة مروة حمدي الحفل بمجموعة من اغنيات زمن الفن الجميل.

يذكر أن فرقة أوبرا الإسكندرية للموسيقى والغناء العربي قد تم تأسيسها في الموسم الفني لعام 2004، وقدمت العديد من الحفلات الفنية الناجحة وشاركت فى العديد من المهرجانات المحلية والدولية.

وفي ١٠ يوليو، افتتح مسرح سيد درويش "أوبرا الاسكندرية" أبوابه مرة أخرى لاستقبال جمهوره في مدينة الثغر بحفل أقيم في الثامنة مساء اليوم الجمعة فرقة اوبرا الإسكندرية للموسيقى والغناء العربى بقيادة المايسترو ايهاب عبد الغفار، بعد شهور من إغلاقه بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد-١٩".

ويتم حجز الحفلة الكترونيا عبر الموقع الرسمي لدار الأوبرا: https://ticketsmall.com/customer/events/list/ ، تنفيذا للاجراءات الاحترازية لمجابهة فيروس كورونا

وتمثلت الإجراءات الاحترازية فى استقبال ٥٠ ‎%‎ من الطاقة الاستيعابية للمسرح، ودخول الجمهور من خلال بوابات التعقيم الذاتي بعد قياس درجة الحرارة، مسافات التباعد بين الحضور، تطهير وتعقيم المسرح قبل وبعد العروض والالتزام بارتداء الاقنعة الطبية الى جانب توزيع مطبوعات ارشادية توعوية علي الجمهور اثناء دخولهم الحفل.

Advertisements
Advertisements
Advertisements