ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

ضبط صاحبي مخبزين استوليا على 11 مليون جنيه من أموال الدعم فى القليوبية

الثلاثاء 23/فبراير/2021 - 03:55 م
ضبط صاحبي مخبزين
ضبط صاحبي مخبزين استوليا على 11 مليون جنيه
Advertisements
إبراهيم الهوارى
تمكنت مباحث التموين فى القليوبية من ضبط اثنين من أصحاب المخابز البلدية بدائرة قسم شرطة الخصوص بتهمة الاستيلاء على أموال الدعم حيث استولى الأول على 10 ملايين و600 ألف جنيه والثاني على 351,315 جنيه من خلال إثبات عمليات وهمية على منظومة الخبز بصفة يومية وتصرفهما فى الدقيق البلدي ببيعه في السوق السوداء.

وردت معلومات للعقيد احمد عبد العليم رئيس مباحث تموين القليوبي تفيد بقيام اثنين من أصحاب المخابز البلدية فى الخصوص بالتلاعب والاستيلاء على أموال الدعم واختراق منظومة التشغيل عبر إثبات عمليات صرف خبز وهمية وبصفة يومية وتصرفهما فى كميات من الدقيق البلدي ببيعه في السوق السوداء.

وبعد استصدرا إذن من النيابة العامه تم ضبط المتهمين وبالفحص تبين إستيلاء المتهم الاول على أموال الدعم بدون وجه حق طبقا لتقرير الجهات المعنية حيث بلغ إجمالى المبالغ المالية التى تحصل عليها مقابل إنتاج وتصنيع الخبز دون إنتاجه فعليًا عشرة ملايين وستمائة وعشرة ألف جنيه وتبين أن المتهم الثاني استولى على مبلغ 351,315 جنيه. 

من جانبه قرر قاضى المعارضات بمحكمة بنها تجديد حبس المتهمين باغتصاب فتاه لمدة اسبوع بناء على طلب الدفاع للإطلاع على القضيه واستعجلت المحكمة تقرير الطب الشرعي في الواقعة بعد الكشف على المجني عليها.  

واعترف المتهمون الأربعة وهم "ه.أ"، و"م.م"، و"أ.م"، و"م. ع"، بقيامهم بارتكاب الواقعه حيث قام المتهم الأول باستدراج الفتاه بحجة تنظيف شقة والدته ثم قام بالاتصال بهم واصطحبوا الفتاه إلى منطقة زراعية وتناوبوا اغتصابها.

تلقى مدير أمن القليوبية إخطارا من إدارة شرطة النجدة يفيد تلقى بلاغا من الأهالي بعثورهم على فتاه 21 عاما في حالة إعياء شديد وسط الزراعات المتاخمة لقرية ورورة دائرة مركز بنها.

وتبين أن الفتاة تعرضت للاغتصاب من قبل 4 اشخاص استدرجها أحدهم بالاتصال بها للحضور إلى شقة والدته لمساعدتها فى تنظيف الشقة وتوجه بسيارة يقودها لإحضار المجنى عليها.

وفي الطريق اتصل بباقى المتهمين أصدقائه ثم انحرف بالسيارة والفتاة إلى أحد الزراعات وتناوب المتهمين اغتصابها وتركوها في حالة إعياء شديد وفروا هاربين ونجحت الاجهزة الامنية فى ضبط المتهمين وتحرر محضرا بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.
Advertisements
Advertisements
Advertisements