AdvertisementSL
AdvertisementSR

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

رئيس البورصة يبلغ قنديل رغبته في ترك منصبه اعتبارًا من الأول من يوليو المقبل

الأحد 28/أبريل/2013 - 08:46 ص
القاهرة أ ش أ
أكد مصدر مسئول بالبورصة المصرية، أن الدكتور محمد عمران، رئيس مجلس إدارة البورصة، أبلغ رئيس مجلس الوزراء الدكتور هشام قنديل، رغبته في ترك منصبه اعتبارًا من الأول من يوليو المقبل، وذلك تزامناً مع نهاية الفترة التي تضمنها قرار تعيينه رئيسًا للبورصة في سبتمبر 2011.
وقال المصدر ـ الذي رفض ذكر اسمه في تصريحات خاصة لوكالة أنباء الشرق الأوسط - إن عمران قدم ملفًا كاملاً إلى رئيس الوزراء حول ما تم إنجازه خلال فترة توليه رئاسة البورصة، وكذلك التحديات التي واجهها، إضافة إلى خطة مستقبلية لاستمرار عمليات إعادة الهيكلة، وذلك حتى يتسنى لمن سيتولى المهمة بعده الوقوف على كافة الأوضاع بالبورصة بشكل كامل.
وأضاف أن عمران نجح خلال فترة توليه رئاسة البورصة في سبتمبر 2011 في عمل إعادة هيكلة شاملة مالياً وإدارياً للبورصة المصرية، كما أسهم في تمكين البورصة من تجاوز الفترة الحرجة والصعبة التي تشهدها سوق الأوراق المالية المصرية عقب الثورة.
يشار إلى أن رئيس البورصة كان قد تقدم في أغسطس من العام الماضي باستقالته إلى الدكتور هشام قنديل فور توليه رئاسة الوزراء، إلا أن قنديل طلب منه الاستمرار حتى نهاية مدته والمقرر لها نهاية يونيو المقبل.
وأعلنت إدارة البورصة المصرية اليوم، عن فتح باب الترشح لاختيار أعضاء مجلس إدارتها لدورة جديدة تمتد إلى 4 سنوات تبدأ من الأول من يوليو المقبل.

AdvertisementS