الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

جامعة السويس تكرم أسر الشهداء

جامعة السويس تكرم
جامعة السويس تكرم أسر الشهداء

نظمت جامعة السويس اليوم الثلاثاء، حفل لتكريم  بعض أسر شهداء القوات المسلحة والشرطة في ذكري احتفال الجامعة بيوم الشهيد بمشاركة أعضاء أسرة طلاب من أجل مصر، بحضور  الدكتور السيد عبد العظيم الشرقاوي رئيس الجامعة و الدكتور على عطا، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب و أعضاء مجلس إدارة الجامعة وأعضاء هيئة التدريس والطلاب . 

وقال  الدكتور السيد عبد العظيم الشرقاوي، رئيس الجامعة إن ما تقوم به جامعة السويس من تكريم أسر شهداء القوات المسلحة والشرطة المصرية هو أقل ما تقدمه الجامعة في ذكرى الاحتفال بيوم الشهيد في ظل توجيهات القيادة السياسية لتكريم شهداء الوطن .

وأوضح الشرقاوي أن أبناء القوات المسلحة والشرطة قدموا بطولات سطروها بدمائهم الذكية سيقف التاريخ أمامها لفترة طويلة، مشيدا بدور أهالى الشهداء في غرس قيم الولاء والانتماء في نفوس أبنائهم ظهرت في ميادين القتال في ظل ترفض قوى الشر والإرهاب محاولة هدم الوطن .

ووجه رئيس الجامعة  التحية والتقدير لأسر الشهداء على ما قدمه أبنائهم في سبيل رسم خارطة طريق مصر نحو مستقبل مشرق ملئ بالتضحيات والدماء وهو ما يدفعنا نحو الأمام.

من جهته أعرب الدكتور علاء يونس، رائد أسرة طلاب من أجل مصر بجامعة السويس عن حرص الأسرة على المشاركة فى تنظيم هذا الحدث الهام لتكريم عددا من أسر شهداء الجيش الشرطة الأبرار، تقديرا وعرفانا بدورهم وجهودهم فى حماية استقرار الوطن وتضحياتهم بأرواحهم فداء لمصر وشعبها العظيم 

وأكد  أن هذا التكريم يأتى تقديرا وعرفانا بدور هؤلاء الشهداء الابطال الذين يضحون كل يوم بأرواحهم الطاهرة ودمائهم الذكية فداءا ودفاعا عن الوطن وأمن واستقرار البلاد.

وفي ختام فاعليات الحفل قدم الشرقاوي درع الجامعة وبعض الهدايا المقدمة من قبل طلاب من أجل مصر لأسر شهداء القوات المسلحة والشرطة المشاركين في الحفل .